فنانة شهيرة / سببت للراحل الفنان محمود عبد العزيز أصعب موقف محرج في حياته


تسببت فنانة شهيرة في إحراج  الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي كانت حياته حافلة بالكثير من المواقف السعيدة والحزينة وأحياناً محرجة للغاية من هذه المواقف التي سببت حرج كبير للفنان الراحل كانت مع فنانة شهيرة  وحدثت عام  1977 وكانت حديث الساعة في هذا الوقت وتناولته العديد من الصحف ولكن مع مرور الأيام تلاشى الموقف والخبر .

حقيقة الموقف المحرج الذي تعرض له الراحل الفنان محمود عبد العزيزمن فنانة شهيرة:

بعد وفاة الفنان محمود عبد العزيز كشفت بعض التقارير الصحفية عن موقف محرج تسبب في أزمة  جمعت بين الراحل محمود عبد العزيز والفنانة المشهورة زيزي مصطفى في سنوات ماضية ، وحقيقة الخبر الذي نشرته الصحف عام 1977  هو قيام الفنانة زيزي مصطفى بتدمير وحرق سيارة محمود عبد العزيز  وكانت تلك القصة بعد مرور سنوات قليلة على دخول محمود عبد العزيز الوسط الفني أي ما يقرب من اربع سنوات.

جرى تحقيق  في الواقعة في هذا الوقت ، أنكرت  الفنانة زيزي مصطفى أمام  النيابة هذه التهمة عنها وقالت في التحقيقات  أن محمود عبد العزيز يتهمها لأنها رفضت الزواج منه وقالت له أنها مرتبطة وسوف تتزوج قريباً.

المزيد:

قبل وفاة الفنان محمود عبد العزيز الهام شاهين كتبت له اغرب تعليق !

بالصور أول ظهور لزوجة الفنان محمود عبد العزيز وأم أولاده محمد وكريم بالمقابر أثناء الدفن

وعلى الجانب الأخر رد الفنان الراحل محمود عبد العزيز أنها حرقت سيارته لتنتقم منه لأنه رفض الزواج منها بعد أن عرضت هي عليه الزواج وذكرت الصحف التي تناولت الخبر بعد وفاة محمود عبد العزيز أن الموقف كان صعب ومحرج بالنسبة للفنان الراحل ويعد من أصعب المواقف التي صادفها خلال مشواره الفني


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!