فرض رسوم جديدة على الوافدين في الكويت دينارين عند كل مراجعة

رسوم جديدة على الوافدين في الكويت، بعد قرار زيادة الرسوم الصحية على الوافدين بالكويت وبدء العمل بها منذ أكتوبر الجاري، تم فرض رسوم جديدة على مراكز الأسنان، حيث أعلنت بعض مراكز الأسنان في الكويت أن الاستشارة والمتابعة في المراكز مجانية، وهو عكس ما تم اليوم حيث تم تعديل القرار الصادر أمس إلى قرار جديد اليوم وهو فرض رسوم جديدة على مراجعة مراكز الأسنان.

فرض رسوم جديدة على الوافدين

فرض رسوم جديدة على الوافدين في الكويت

تم فرض رسوم جديدة على الوافدين في الكويت، بحيث يدفع الوافد دينارين مقابل مراجعة مراكز الأسنان، وذلك بعدما أعلنت المراكز أمس أن المراجعة مجانية، وهو ما تم تعديله اليوم، في مفاجأة للوافدين، ويأتي ذلك بعد قرارات حكومة دولة الكويت بزيادة الرسوم الصحية على الوافدين بنسبة 50%.

يوسف الدويري يطالب بتحصيل الرسوم

طالب السيد الدكتور يوسف الدويري، السادة رؤساء مراكز الأسنان بضرورة تحصيل الرسوم ويبقى الوضع كمان كان، دفع دينارين في مراجعة مراكز الأسنان، وذلك لكل من المرضى الكويتين والوافدين على حد سواء، دون استثناء اى احد من الرسوم المقررة لمراجعة مراكز الأسنان سواء كان كويتي أو وافد.

أقرأ أيضاً

بعد قرار زيادة الرسوم الصحية على الوافدين بالكويت – أعلان الفئات المستثناة من القرار

زيادة الرسوم الصحية على الوافدين

ويذكر أن الحكومة الكويتية كانت قد أصدرت قرار بزيادة الرسوم الصحية على الوافدين بنسبة 50%، وتم البدء في العمل بهذا القرار من ثلاثة أيام، من الأول من أكتوبر الجاري، وقالت الحكومة أن هذا القرار لن يؤثر سلبا على الإقبال على المراكز والمستشفيات الحكومية لأنها سوف تظل الأفل سعراً من المراكز الخاصة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.