فتح باب الإستعلام عن اللوتري اليوم، إستعلم عن نتائج قرعة الهجرة الأمريكية “اللوتري الأمريكي” اليوم من هنا

ينتظر الكثير من الناس في جميع أنحاء الوطن العربي نتيجة قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية والتي تم فتح باب التقديم لها منذ عدة أشهر من الآن.

فتح باب الإستعلام عن اللوتري اليوم، إستعلم عن نتائج قرعة الهجرة الأمريكية "اللوتري الأمريكي" اليوم من هنا 2 6/6/2020 - 3:07 م

قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية او ما يعرف بالـ “لوتري” هي منافسة تنظمها وزارة الهجرة والخارجية الأمريكيتين لعدد من الدول في العالم، وذلك بهدف استقدام مهاجرين جدد للولايات المتحدة لعدة أسباب. فتح باب الإستعلام عن اللوتري اليوم، إستعلم عن نتائج قرعة الهجرة الأمريكية "اللوتري الأمريكي" اليوم من هنا 1 6/6/2020 - 3:07 م

يتم التقديم على اللوتري من أجل الدراسة أو من أجل العمل ويتم التقديم له في شهر أكتوبر من كل عام ويتم إعلان النتيجة السنوية في شهر مايو من كل عام، إلا أن في هذا العام تم الإعلان عن النتائج بشكل متأخر قليلاً عن العام الماضي وذلك نسبة للظروف التي تعيشها الولايات المتحدة الامريكية بسبب تفشي وباء كوفيد-19 المستجد.

تم الإعلان عن نتائج اللوتري اليوم السادس من يونيو، وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر الموقع الذي سنذكره لاحقاً، ولمعرفة نتيجتك عليك البحث عن اسم الشخص الذي قام بالتقديم، وفي حالة قبول الطلب سيظهر الاسم أما في حالة الرفض لن تجد الاسم مع الأسف.

خطوات الإستعلام عن أسماء الفائزين:

  • الدخول للموقع أدناه: https://dvprogram.state.gov/
  • اضغط على كلمة check status.
  • اضغط على كلمة “استمرار”.
  • كتابة الرقم الذي تم منحك إياه بعد التسجيل في الخانة المخصصة لذلك.
  • كتابة البيانات التي سيحددها الموقع كاملة.
  • الضغط على كلمة submit وانتظار الرد بالموافقة أو الرفض.

سيتم الإعلان عن النتائج حتى آخر الشهر.

رابط الفيديو: