غموض كبير يحيط بحادث ميريام فارس وتأجيل كافة أعمالها الفنية جراء عملية جراحية خطره

النجمة والمطربة اللبنانية المحبوبة “ميريام فارس”، التي أصبحت من أشهر المطربات في الوطن العربي وحفلاتها وأغانيها دائما ما تتواجد في أي حفل وأي مناسبة وأصبحت من أكثر المطربات اللاتي يتم طلبهن في حفلات الزفاف الكبيرة خاصة وأنها دائما ما تعتمد في غنائها على الحركات الاستعراضية الخاصة بها وأيضا ملابسها التي تعتمد في تصميمها على نفسها وأصبحت ميريام فارس فاشونيستا عربية شهيرة، ومع وجود العديد من الآنباء التي دارت الأسبوع الماضي عن وجود حمل ثاني للفنانة ميريام فارس وأنها حامل بالفعل في بدايات حملها لكنها لم تصرح سواء بنفي هذا الكلام أو تأكيده على الرغم من تواجدها باستمرار عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتواصلها مع جمهورها باستمرار.

غموض كبير يحيط بحادث ميريام فارس وتأجيل كافة أعمالها الفنية جراء عملية جراحية خطره 1 2/11/2017 - 11:37 م

ميريام فارس تتعرض لحادث كبير وتدخل المشفي لإجراء جراحة عاجله

للأسف تعرضت الفنانة ميريام فارس لحادث شديد لم تشرح تفاصيله بعد ولكنها نقلت إلى المشفي وقامت بإجراء عملية جراحية عاجلة لم نعرف إلي الآن مدي خطورتها، ولم تعلن ميريام فارس عن حالتها الصحية أو تتواصل مع جمهورها بأي شكل من الأشكال لكن قام المكتب الإعلامي الخاص بالنجمة ميريام فارس بإصدار البيان التالي، ويتمني جمهور ميريام فارس أن يطمئن عليها وعلى جنينها إذا كانت بالفعل حامل في طفلها الثاني.

تعلن شركة ميريام ميوزيك عن تعليق نشاطات الفنانة ميريام فارس لمدة شهر من تاريخ 1 – 11- 2017 وذلك جراء حادث تعرضت له ميريام أدي إلى خضوعها لعملية جراحية. نود أن نتقدم بجزيل الشكر لشركات تنظيم الحفلات والعائلات الكريمة الذين كنا قد تعاقدنا معهم لإحياء الحفلات في هذه الفترة لتفهمهم ومساندتهم لميريام في إصابتها. سيتم الإعلان عن مواعيد حفلات ميريام الجماهيرية لعام 2017 في حينها ونتمنى الشفاء العاجل لنجمتنا.