عفوية شيرين تغضب الجمهور

هدأت الآن ردود الأفعال على مافعلته شيرين في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج the voice عندما قامت بالضغط على الزر بالحزاء وقدمت شيرين أعتذارا للجمهور عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا الفنانات جميعا بدعم شيرين لأنهم يعرفون حقيقة تلقائيتها وخاصتا صديقتها وطالبوها بعدم الأعتذار ومنهم غادة عبد الرازق وسيرين عبد النور وقالوا أن شيرين غفوية جداً والملكة أحلام أنها متاكدة من جمهور شيرين يفهمها ويفهم طيبتها وعفويتهاومن المستحيل أنها تقصد الأساءة بل كانت متحمسة والتلقائية خانتها.

عفوية شيرين تغضب الجمهور 1 18/10/2015 - 12:46 م

وسيرين عبد النور أطلقت هاشتاج وقالت كلنا معك شيرين وقالت إن عفويتك وطيبتك كلنا بنحبها وأن تكون عفوية أفضل ب100مرة من أن تكوني وضعه قناع وغادة عبد الرازق قالت لشرين كلنا بنحبك شيرين ومتأكدين أنك مش ممكن تغلطي في جمهورك سيبك من الحاقدينوقامت شيرين بشكرهم على مساندتهم لها مؤكدة صدق كلامهن.

ومن المعروف أيضاً لدينا أنا فريق العمل مع شيرين ألتزم الصمت عاصي وصابر وقاظم وأيضا أصدقائها المقربين أصالة وأنغام ألتزوموا الصمت وقالت شيرين عن نفسها أنها تقوم بعمل الأشياء بتلقائية ومنتهى البراءة.

وهناك العديد من الحكام في عدة برامج غربية قاموا لنفس العمل ولكن دون أنتقادات ومنهم مثل usher في the voice america فقد كان يجلس على الكرسي بطريقة غريبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of jasmine
    jasmine يقول

    عندما تكون الجزائر في الوسط فكل الفنانين تتكلم و تثور و لكن لو كان اي بلد اخر لالتزم الكل الصمت

  2. Avatar of لطيف
    لطيف يقول

    تصراتها متكلفة وتمثل خفة الدم رغم ثقل دمها وتكون افضل لو قللت من حركاتها المتكلفة وملابسها الخليعة