التخطي إلى المحتوى
موعد عروض الجمعة السوداء من موقع سوق دوت كوم Black Friday” 2018″| رقم خدمة عملاء سوق فى مصر والامارات والسعودية والكويت
عروض الجمعة السوداء من موقع سوق دوت كوم

عروض الجمعة السوداء من موقع سوق دوت كوم او كما يطلق عليها الجمعة البيضاء، والتي تبدأ اعتبارًا من الجمعة الأولى من شهر نوفمبر كل عام، فنجد عدد كبير من أشهر المحلات التجارية للأحذية أو الملابس وما شابه تقدم عروض البلاك فرايدي 2018 ولذلك نجد أن عدد كبير من المتاجر حتى المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت تبيع العديد من السلع وتقدم أقوى العروض المختلفة، ومن خلال موقعنا اليوم سنتعرف على كافة العروض التي يقدمها موقع سوق دوت كوم بمناسبة البلاك فرايدي.

عروض الجمعة السوداء من موقع سوق دوت كوم

تستعد العديد من أشهر المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية للجمعة السوداء استعدادًا كبيرًا، فتحاول توفير عدد كبير من المقتنيات التي يبحث عنها المستخدمين، فنجد أن هناك خصومات بالغة قد تصل إلى التخفيض إلى 50% من قيمة السلعة الأساسية.

وينتهز العديد من المستهلكين فرصة البلاك فرايدي 2018 كل عام حتى يحصلوا على الأشياء التي يرغبون بها، حيث أن موعد الجمعة السوداء من كل عام يكون خلال أيام الجمعة في شهر نوفمبر، والتي ستكون هذا العام كما يلي:

  • البلاك فرايدي يوم 2 نوفمبر 2018.
  • البلاك فرايدي يوم 9 نوفمبر 2018.
  • البلاك فرايدي يوم 16 نوفمبر 2018.
  • البلاك فرايدي يوم 23 نوفمبر 2018.
  • آخر جمعة البلاك فرايدي يوم 30 نوفمبر 2018.

 

أنواع السلع التي تباع في البلاك فرايدي:

لا نستطيع تحديد السلع التي يمكن شرائها أيام البلاك فرايدي، حيث أن السلع غير قاصرة على المنتجات الغذائية فحسب، أو الأجهزة الإلكترونية أو ما شابه ذلك.

بل إن التخفيضات تشمل كافة المبيعات، سواء أجهزة إلكترونية أو أجهزة منزلية، أو الملابس والأحذية وما يتم شرائه عبر وسائل الإنترنت أو عبر المتاجر المختلفة.

أهم عروض الجمعة السوداء من موقع سوق دوت كوم

متجر سوق دوت كوم يعتبر هو المنصة الأساسية للشراء عبر الإنترنت، فهو من أقدم المتاجر التي تقدم جميع السلع والخدمات للزوار.

واستطاع أن يثبت جدارته في مجال التجارة الإلكترونية بل أن شهرته وصلت إلى جميع الدول العربية، ويمكنكم التعرف على عروض الجمعة السوداء من متجر سوق من خلال صفقة اليوم من سوق دوت كوم.

أرقام خدمة عملاء سوق دوت كوم:

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء متجر سوق دوت كوم من مصر والدول العربية على الأرقام التالية:

الدولة الرقم
مصر 19932 (خط ساخن)
السعودية 920033399
الإمارات 0097144370900
الكويت 0096522248700

موعد التخفيضات من سوق دوت كوم:

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل ما يخص عروض الجمعة البيضاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.