عروض الالعاب النارية في دبى 2017 اليوم الوطنى الاماراتى 46 المواعيد والاماكن

موعد عروض الالعاب النارية في دبى 2017 في اليوم الوطنى الاماراتى 46 هو سؤال الجميع الآن في تلك المدينة التي تعتبر واحدة من اجمل المدن حول العالم، وستكون عروض الالعاب النارية واحدة من فعاليان اليوم الوطنى الاماراتى في دبى 2017 لهذا العام، تلك الفعالية الرائعة والتي ينتظرها الجميع سواء المواطنين والمقيمين والسائحين، حيث يمكنك متابعة العروض النارية من خلال التواجد في الشوارع الرائعة أو الحدائق أو من خلال التواجد في أحد مطاعم وكافيهات دبى المتميزة، هذا تشهد الفنادق في دبى خلال ديسمبر إقبال كبير وكذلك يوجد إقبال على الشقق الفندقية بالمدينة.

عروض الالعاب النارية في دبى 2017 اليوم الوطنى الاماراتى 46 المواعيد والاماكن 1 29/11/2017 - 11:19 ص

عروض الالعاب النارية في دبى 2017 اليوم الوطنى الاماراتى 46

سنقدم لكم مواعيد وأماكن عروض الالعاب النارية في دبى في اليوم الوطنى الاماراتى والتي ستكون معظمها في يوم 2 ديسمبر 2017 اى يوم السبت وهو يوم الاحتفال بالعيد الوطنى وتلك الاماكن هى كالتالى:
دبى فستيفال سيتى
والذي سيقد عروض متميزة ومبهرة وحديثة إلى جانب مجموعة من الفعاليات الاخرى، سيقدم Dubai Festival city يوم السبت عرضين للالعاب النارية الأول في التاسعة مساء والعرض الثانى في الساعة العاشرة والنصف مساء، الحضور والتواجد لمشاهدة العرض مجانا.

لامير
تلك الواجهة البحرية الحديثة والرائعة في جميرا 1 بدبى ستقدم عرض من عروض الالعاب النارية الحديثة وذلك يوم الجمعة 1 ديسمبر في تمام الساعة 9.30 مساء والحضور مجانى.
القرية العالمية
واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في دبى والعالم وستقدم عروض ضخمة في الساعة التاسعة مساء، يمكنك متابعة تلك العروض وانت في احد مطاعم المدينة الرائعة، أو أثناء قيامك بأحدى الانشطة هناك.
شاطىء جميرا بيتش ريزدنس
يقدم عرض الالعاب النارية يوم السبت 2 ديسمبر في الساعة 9.30 مساء وعليك التواجد على الاقل من الساعة 7.30 للتواجد في مكان مناسب لمشاهدة العرض المنتظر.
برج خليفة
في داون تاون دبى أهم اماكن المدينة واروعها تنتظركم عروض مبهرة ورائعة مساء يوم السبت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.