عروض الالعاب النارية فى برج خليفة دبى بالامارات ليلة راس السنة الجديدة 2016 ستكون الاجمل

فيديو عروض الالعاب النارية فى برج خليفة ليلة راس السنة الجديدة 2016 ، سيكون هو الفيديو الاكثر مشاهدة والاكثر بحثاً على موقع “اليوتيوب” وعلى محركات بحث جوجل ، حيث سيتواجد مئات الألاف من السائحين فى داون تاون دبى لمشاهدة عرض الالعاب النارية عند برج خليفة ليلة راس السنة الجديدة 2016 ، كما سيكون الملايين فى الخليج العربى والعالم حول شاشات التلفاز لمشاهدة عرض برج خليفة ، من المعروف ان برج خليفة هو احد اهم المزارات السياحية فى العالم.



عروض الالعاب النارية فى برج خليفة وامارة دبى ستكون منقولة على الهواء مباشرة فى عدد من الميادين العالمية ، ومنها ميدان تايم سكوير الشهير فى ولاية نيويورك الامريكية ،هذا وقد تعاقدة امارة دبى مع اهم الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال لإدارة هذا العرض ، الذى يعتبر الاجمل عالمياً واصبح من معالم دبى ويقصد الكثير من السائحين المدينة لمشاهدته لايف فى موقع الحدث مباشرة.

مواعيد عروض الالعاب النارية فى دبى



سيكون الحدث الرئيس عند برج خليفة ، حيث سيبدأ عرض الالعاب النارية عند البرج مع الثانية الاولى من العام الجديد ، حيث من المتوقع ان يكون مدة عرض الالعاب النارية فى برج خليفة 9 دقائق ، عرض الالعاب النارية عند برج العرب سيبدأ مباشرة بعد انتهاء عرض برج خليفة وسيكون عند الساعة 12.09 ، عرض جميرا بيتش للالعاب النارية وسيبدأ بعد انتهاء عرض برج العرب وسيكون عند الساعة 12.09 تماماً.

القنوات الناقلة لعروض الالعاب النارية فى برج خليفة

ستكون القنوات الناقلة لهذا الحدث الهام والمبهر هى قنوات تلفزيون دبى ، حيث ستتمكن عزيزى المشاهد العربى ، من مشاهدة حفل عروض الالعاب النارية فى برج خليفة 2016 على الهواء مباشرة على قناة سما دبى وعلى قناة دبى الاولى ، البث المباشر على قناة سما دبى يبدأ فى الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس 31-12-2015 ، بينما سيبدأ البث المباشر من برج خليفة على قناة دبى الاولى فى الساعة 10.30 مساء الخميس بتوقيت دبى.

موعد عرض برج خليفة بتوقيت السعودية والكويت وقطر ولندن ومصر



الملايين يتسائلوا عن موعد عروض الالعاب النارية فى برج خليفة ودبى بالتوقيت المحلى للمنطقة المتواجدين بها ، وهذا ما سنقدمه الان :
بتوقيت دبى فى الساعة 12 عند منتصف الليل.
بتوقيت السعودية والكويت وقطر فى الساعة مساء.
بتوقيت مصر فى الساعة مساء.
بتوقيت لندن فى الساعة 8 مساء.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد