عروس أردنية ترفض التوجه لبيت زوجها بعد خروجها من قاعة الزفاف وتطلب مساعدة المارة في الشارع وهى تصرخ

الزواج وحفل الزفاف هو حلم كل شاب وفتاة، فهو بداية حياة جديدة تتمثل بتكوين الأسرة وتحمل مسؤلية والحلم بالذرية الصالحة، ويسعى الجميع أن يكون هذا اليوم مميزا ويحمل العديد من الذكريات السعيدة التي يظل يتذكرها الزوجان بعد مرور السنين ويرون تفاصيلها للأبناء. ولكن كان الأمر مختلفا تماما مع عروس أردنية حيث كان يوم زفافها أشبه بمأساة تحدث عنها الكثير منذ أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وإليكم تفاصيل ما حدث للعروس في هذا اليوم.

عروس أردنية ترفض التوجه لبيت زوجها بعد خروجها من قاعة الزفاف وتطلب مساعدة المارة في الشارع وهى تصرخ 2 6/10/2017 - 11:17 ص

عروس أردنية ترفع التوجه لبيت زوجها بعد خروجها من الزفاف

عروس أردنية ترفض التوجه لبيت زوجها بعد خروجها من قاعة الزفاف وتطلب مساعدة المارة في الشارع وهى تصرخ 1 6/10/2017 - 11:17 ص
عروس أردنية ترفض التوجه لبيت الزوجية

تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس الخميس أنه تمت مشاجرة في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان بعد أن رفضت العروس الذهاب مع زوجها إلى بيت الزوجية الموجود بمنطقة “الزرقاء” بعد انتهاء مراسم الزفاف، والغريب بالأمر أن العروس أخذت تصرخ وناشدت المارة في الشارع لمساعدتها، مما تسبب في تجمع العشرات من الناس حولها.

وقد أوضح بعض جيرانها وشهود العيان أن العروس قد تزوجت من العريس بعد أن أجبرها والدها على هذا الزواج وعندما وجدت نفسها مضطرة للذهاب معه إلى بيتهما بعد خروجها من قاعة الزفاف وانتهاء مراسم العرس انتابتها حالة هستيرية وأخذت تصرخ بالشارع رافضة الذهاب معه.

وقد أثار منظر العروس شفقة شقيقها وتعاطف معها بشدة فطلب من الجميع ضرورة توجهها معهم إلى بيت والدها حتى يحل الأمر ولكن العريس رفض رأي شقيقها وأخذ يجذبها من ذراعها بالشارع حتى يتوجه بها إلى منزل الزوجية، فأخذت العروس تصرح مناشدة الجميع بمساعدتها، الأمر الذي جعل الجميع يتدخل وأقنعوا الزوج بالحل الذي عرضه شقيقها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.