عبر الهاتف والتطبيق التجاري.. طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي

يبحث العديد من المواطنين، عن أرقام خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي، من أجل تقديم شكوى، أو الاستفسار عن أمر ما، أو السؤال عن العروض المقدمة، حيث تسهل خدمة عملاء البنك التجاري الدولي، عملية حل الأزمة مع العملاء دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك المختلفة، لرفع الضرر عن المواطنين، ومساعدتهم على إتمام مهامهم بكل سهولة ويسر.

عبر الهاتف والتطبيق التجاري.. طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي 2 6/8/2021 - 12:02 ص

وحقق البنك التجاري الدولي نجاحًا مبهرًا، إذ نجح في السيطرة على قطاع عريض من المواطنين، بفضل خدماته المميزة، وعروضه القوية التي تلبي رغبات العملاء، وتتناسب معهم، ويعمل البنك على إرضاء العميل وحل أزماته والمشاكل التي يواجهها.

البنك التجاري الكويتي

يعود تاريخ إنشاء البنك التجاري الكويتي، إلى عام 1960 ميلادية، ويعتبر هو أحد المؤسسات المالية العاملة في الكويت ويقدم خدماته إلى الشركات والأفراد، ويحتوي البنك على العديد من طاقم العمل المختلفة، والذين يتمتعون بخبرة عالية في الخدمة، ويمكن تمويل الأفراد إضافة إلى الوقوف بجانب الدولة، وتمويل المشروعات الكبرى التي تدر نفعًا على الجميع.

عبر الهاتف والتطبيق التجاري.. طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي 1 6/8/2021 - 12:02 ص
البنك التجاري الكويتي

رقم خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي

وأتاح البنك التجاري الكويتي، طرق التواصل مع المواطنين، ورفع الضرر عنهم، من خلال قطاع خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي، ويمكن التواصل من خلال الاتصال على رقم البنك وهو 1888225، وهذا الرقم متاح التواصل عليه من جميع الشبكات.

رقم البنك التجاري الكويتي واتسآب

وخصص البنك التجاري الكويتي، طريقة أخرى للتواصل مع العملاء غير الهاتفية، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي، واتسآب بكل سهولة ويسر من خلال الرقم التالي:. 50888225.

طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي

وأتاح البنك التجاري الكويتي، طرق التواصل مع خدمة عملاء البنك بكل سهولة ويسر من خلال التالي.

تطبيق التجاري موبايل

ويواكب البنك التجاري الكويتي الخدمات الإلكترونية، المتوفرة في البنوك العالمية وأتاح طرق التواصل مع خلال تطبيق تجاري موبايل، يمكن التواصل مع خدمة العملاء، والمواطنين من خلال هذا التطبيق، ويمكن تحميله على أجهزة الجوال سواء الأيفون، وهواوي، والأندرويد، من أجل إنهاء المعاملات المصرفية.

كما يمكن التواصل مع تطبيق التجاري موبايل، من أجل إتمام عملية حجز موعد، أو الاستعلام عن الرصيد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الخطوات التالية:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.