عبد الرحمن المصيبيح في ذمة الله بعد صراع مع المرض

عبد الرحمن المصيبيح انتقل اليوم إلى ذمة الله تعالى، بعد صراع دام طويلاً مع المرض، وقد توفي مساء أمس الإعلامي والتربوي الراحل، وقد أقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في جامع الملك خالد بأم حمام بعد صلاة العصر.

عبد الرحمن المصيبيح

وقد كان وقع الخبر قوي للغاية على محبيه ومتابعيه، ونعى الفقيد رحمه الله عدد كبير من زملاء الإعلامي، وبعض القيادات والشخصيات العامة، ودعا الجميع للفقيد أن يتغمده الله برحمته، ويسكنه فسيح جناته، وتتقدم أسرة موقع نجوم مصرية بخالص التعازي لأسرة الفقيد.

عبد الرحمن المصيبيح
عبد الرحمن المصيبيح

من هو عبد الرحمن المصيبيح؟

أمضى الراحل حياته يعمل في مجالي الصحافة والتعليم، حيث خلف ورائه أربعين عاماً من العمل الدؤوب في مجال الصحافة، حيث كان له موقعاً مميزاً للغاية، فقد حصد العديد من الجوائز والتكريمات والدروع من أصحاب السمو الملكي، ومن كبار المسئولين، وقد أمضى فترة عمله بأكملها في خدمة وطنه، مما جعله واحد من أبرز الأسماء اللامعة في عالم الصحافة.

عمل أبو بدر كما كان يطلق على الفقيد الراحل، بمجال التعليم، إلا أن عشقه للعمل الصحفي لم يخمد يوماً، وكان يحرص على نقل الخبر بعد التأكد من مصداقيته، فهو كان يهدف دائماً إلى أن يصل الخبر دائماً للقراء، وقد عمل على تغطية الكثير من الأحداث الهامة، والتي سجلها بقلمه النظيف لتظل ذكرى خالدة في أذهان وقلوب المجتمع، فهو رحل تاركاً لنا تراثاً إبداعياً، وذكريات جميلة بين قلوب محبيه ومتابعيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.