عايدة رياض تكشف تفاصيل عن مرضها وسبب طلاقها وتدخل في نوبة بكاء على الهواء – فيديو –

كان حديث الفناة المصرية عايدة رياض في برنامج ” خط أحمر ” المذاع على الفضائية المصرية ” العاصمة ” ذو شجون وتأليب لذكريات مؤلمة في حياة الفنانة، جعلها تدخل في نوبة بكاء على الهواء، عند سردها لذكريات في حياتها وتذكرت فترة إصابتها بورم سرطاني الذي عانت منه لفترة 3 سنوات قبل أن تشفي منه وعودتها لممارسة عملها في الفن، وقالت في حديثها عن مرضها: إن “الدنيا بدون صحة لا تساوي شيءًا”، مشيرة إلى أنها “لم تخبر أحدًا بمرضها”.

عايدة رياض

سبب طلاق عايدة رياض من الفنان محرم فؤاد

واستطردت الفنانة عايدة رياض في حديثها كاشفة عن سبب طلاقها من زوجها الفنان محرم فؤاد وقالت بهذا الشان: إن “الخلاف بينهما بدأ حينما اتصل بها المخرج محمد خان، وهي في مدينة الإسكندرية، وطلب منها النزول للقاهرة فورًا لتصوير فيلم وأصر على رؤيتها”.

وأضافت رياض قائلة: أنها “اضطرت للكذب على زوجها وأخبرته بأنها تريد إعادة مشهدين في فيلم عدم كافة الأدلة؛ لأنهما لم يكونا على المستوى المطلوب ولا بد من النزول للقاهرة حالًا”.

واردفت بالقول: أن “محرم لم يقم بتوصيلها بسيارته، وتركها وحدها، ومن هنا تصاعد الخلاف بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفصال”، وأشارت عايدة رياض مشيدة بطليقها قائلة: أنها تعتبر محرم فؤاد “أيقونة الرجولة والجدعنة ولا تزال تحبه”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.