تعرف على أجر عادل إمام للظهور ببرنامج Yes I’m Famous على قناة mbc

بأولي حلقات البرنامج العالمي “Yes I’m Famous” بنسخته المصرية، يطل علينا النجم الكبير عادل أمام كضيف بالبرنامج هو وعائلته لأول مرة ومن داخل منزله.

Yes I'm Famous

ويعتبر هذا هو الظهور الأول لأبنه الفنان عادل أمام وأحفاده، في لقاء حصري يذاع لأول مرة على قناة MBC بأولي حلقات برنامجها الجديد “Yes I’m Famous”.

فبرنامج “Yes I’m Famous” هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وفكرته تعتمد على أستضافة النجوم الكبار من حول العالم مع عائلاتهم.

ويظهر بالبرنامج عادل أمام بصحبة أبنائه وأحفاده، فيما سيتولى إخراج البرنامج رامي إمام، النجل الأكبر لعادل إمام.

وعن المبلغ الذي سيتقاضاه الفنان الكبير عادل أمام عن ظهوره بأولي حلقات برنامج mbc مصر، “Yes I’m Famous”، اكد مصدر من داخل شبكة قنواتmbc، أن الفنان عادل أمام تقاضي عن ظهوره بأولي حلقات البرنامج مليون ونصف جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن منتج برنامج “Yes I’m Famous” المنتظر أذاعته على شبكة قنوات mbc، هو المنتج تامر مرسي، الذي سبق وأنتج العديد من الأعمال للفنان عادل أمام، منها: مسلسل العراف، ومسلسل فرقة ناجي عطا الله، ومسلسل صاحب السعادة، ومسلسل أستاذ ورئيس قسم.

ومن المنتظر أن يقوم برنامج “Yes I’m Famous”، في أحدي حلقاته التالية بأستضافة نجم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليو ميسي.



اترك تعليقاً