عاجل| وفاة الممثل السوري زهير رمضان عن عمر يناهز 61 عاماً

توفي زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين اليوم الأربعاء بعد صراع استمر سنوات مع المرض، وودع الفنان السوري الشهير عالمنا عن عمر يناهز 61 عاماً ونعت نقابة الفنانين السوريين وفاة فقيدها الذي فارق الحياة بسبب مضاعفات اصابته بالتهاب الرئة.

وكشفت مصادر إخبارية في الفترة الأخيرة تطورات حالة الفنان زهير رمضان حيث قالت بعض المواقع نقلاً عن مقربين من الفنان بأن الراحل قد عانى من مضاعفات خطيرة جراء اصابته بالالتهاب الرئوي، وخضع الراحل لعدة جلسات للعلاج من الالتهاب الرئوي.

يذكر أن للراحل أعمالاً كثيرة في كل من السينما والتليفزيون، ومن أبرز أعمال الراحل مسلسل باب الحارة الشهير والذي عُرضت أجزاءه في الفترة ما بين 2006 و2017، وشارك زهير رمضان في جميع أجزاء المسلسل تقريباً والذي يتكون من 11 جزء بدأ عرضهم في التليفزيون للمرة الأولى عام 2006 في سوريا واشتهر المسلسل بعدها في جميع أنحاء الوطن العربي وصار أحد أبرز أيقونات السينما السورية والعربية بشكل عام، وتم انتاج الجزء التاسع والذي يعد آخر أجزاء المسلسل حتى الآن في رمضان 2021 وشارك به زهير أيضاً لكنه لم يشارك في الجزء العاشر من باب الحارة والذي تم عرضه في 2019.

ومن اعمال الراحل الأخرى في التليفزيون مسلسل “ضيعة ضائعة” والذي عرضت أجزاءه في الفترة ما بين 2008 و2010، وللراحل أعمال أخرى في السينما مثل الفيلم السعودي صباح الليل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غلباءمحمدالبيشي يقول

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب غلباءمحمدالبيشي
    0501565473
    966
    المملكه العربيه السعوديه

    مسباقات الحلم
    2021