عاجل شاهد بالفيديو مستشار وزير الصحة يفجر مفاجأة كبري عن حادث التدافع بالحرم المكي وسبب الوفاة الحقيقي!

تحدث مستشار وزير الصحة السابق سيادة الدكتور عبدالحميد فوزي عن حادث تدافع الحجاج داخل الحرم المكي في مشعر مني، والذي أدي إلي وفاة عدد كبير جداً من الحجاج وإصابة أخرين، وعن السبب الحقيقي في الوفاة والإصابات، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي.

عاجل شاهد بالفيديو مستشار وزير الصحة يفجر مفاجأة كبري عن حادث التدافع بالحرم المكي وسبب الوفاة الحقيقي! 1 29/9/2015 - 11:10 ص

حيث قد طالب الدكتور عبدالحميد فوزي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالصبر من أجل خروج تقرير الطب الشرعي لتوضيح السبب الحقيقي الذي أدي إلي وفاة هذا الكم الكبير من الأشخاص، حيث انه يشعر أن السبب هو إستنشاق الحجاج كم كبير من الغاز السام، وهو الأمر الذي أدي إلي الوفاة وفقدان عدد كبير من الحجاج للذاكرة.

وأضاف أنه رأي عدد كبير من الحجاج المصابين فاقدين للذاكرة داخل المستشفيات ولا يعرفون حتى أسمائهم ومن بينهم سيدة مصرية تدعي سليمة محمد سلمي، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يحدث بسبب التدافع داخل الحرم المكي وربما يكون السبب هو الغاز السام كما قال سيادتة سابقاً، الفيديو الذي يتحدث فيه الدكتور عبدالحميد فوزي:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.