عاجل: حريق (فندق العنوان داون تاون) في دبي بمنطقة برج خليفة (محدث)

شهدت إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قليل حادث مأساوي حيث إندلع حريق هائل بأحد الفنادق المتواجدة في منطقة برج خليفة، وهو فندق العنوان داون تاون، ووفقاً لشهود العيان في المنطقة فقد تم مشاهدة ألسنة اللهب تتصاعد من أحد الطوابق في الفندق، وتم إبلاغ كافة الأجهزة الأمنية في دبي الذين جاءوا على الفور.

تصريحات مدير إدارة عمليات الدفاع المدني عن حريق فندق العنوان داون تاون

أكد المقدم على المطوع في إحدى المداخلات الهاتفية مع بعض القنوات التليفزيونيو أن قوات الدفاع المدني إنتقلت إلى مكان الحادث على الفور، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف، وسيارات الإطفاء مع فرق مدربة، ومتخصصة للتعامل مع تلك النوعية من الحرائق، وتم إخلاء الفندق بالكامل على الفور، حيث تم السيطرة حتى الآن على 65% من الحريق.

تصريحات مدير إدارة مرور دبي 

من جانبه أشار العقيد سيف المزروعي أن ماحدث في فندق العنوان داون تاون هو حريق في أحد الطوابق في الفندق فقط، وذلك أثناء الإستعداد والتحضير للإحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة خلال ساعات قليلة، وإلى الآن لم نتمكن من الوقوف على السبب الرئيسي الذي أدى إلى اندلاع الحريق بهذا الشكل، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عن قريب.

تصريحات القائد العام لشرطة دبي 

قام اللواء خميس مطر المزينة بطمأنة الجميع حيث أكد من جانبه أنه لا يوجد إصابات حتى الآن، وأن قوات الدفاع المدني تسيطر على الحريق، وتتعامل معه بطريقة إحترافية، وبإذن الله سيتم إخماد الحريق تماماً في غضون ساعات قليلة.

معلومات عن فندق العنوان داون تاون 

يعتبر فندق العنوان داون تاون من أهم الفنادق الفاخرة التي تقع بالقرب من دبي مول، و يحتوي الفندق على ما يقارب 196 غرفة للضيوف، ويتواجد الفندق بالقرب من الشاطىء، ويعد في منطقة وسط مدينة دبي حيث يبعد 1كم من دبي مول، و1.5 كم من برج خليفة، و4.3 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، و0.5 كم فقط من نافورة دبي التي يمكن مشاهدتها من شرف الفندق.

و يقوم فندق العنوان داون تاون بتقديم العديد من الخدمات المميزة لراحة السياح منها سبا متكامل، وحمام سباحة مكشوف، وخدمات إنترنت وصف للسيارات الخاصة بدون أى تكاليف إضافية، وسنوافيكم بأي تفاصيل حول الحادث في الساعات المقبلة.

من مقالات الكاتب الهامة :

وكالة ناسا تحذر العالم من ظاهرة النينيو في العام الجديد 2016

الإعجاز العلمي في الحديث النبوي الذي نهى عن النفخ في الطعام

بالفيديو: غياب خالد قمر عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب الأصابة

بالفيديو: تهديد رئيس نادي الزمالك للاعبين بالاستبعاد

بالفيديو :asbestos lung cancer سرطان الرئة وأخطر المواد التي تسببه