عاجل: حريق ضخم في فندق العنوان Address Downtown Dubai بجوار برج خليفه ليلة رأس السنة واحتفالات الكريسماس


تعرض فندق العنوان  The Address Downtown Dubai  الذي يقع بجوار برج خليفه إلى حريق هائل، في ليلة رأس السنة واحتفالات دولة الامارات بأعياد الميلاد والكريسماس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا عندما تم ملاحظة تصاعد ألسنة اللهب من الفندق.

هذا وقد ملأ المكان دوى صفارات الاسعاف والحماية المدنية والمطافي لتأمين الحريق والوقوف على مدى الخسائر فيه، والسيطرة عليه بشكل سريع كما تم ادال جميع الجماهير والتي كانت تنتظر الاحتفال برأس السنة إلى مول دبى لتأمين حياتهم والحفاظ عليهم.

و اليكم صور حصرية لحريق فندق العنوان داون تاون  ننشرها لكم تباعا..

حريق فندق العنوان دبي

 العنوان فندق دبى
 يقع فندق The Address Downtown Dubai في بناية شاهقة الارتفاع، إلى جوار برج خليفة وهو يطل أيضا على نافورة دبي  الشهيرة.
و يعتبر فندق العنوان أحد أهم الفنادق المميزة في دبى  ، فهو فندق خمسة نجوم ويقع في منتصف امارة دبى، أحد أهم الامارات السبعة في دولة الامارات العربية المتحدة.

** تحديث ::

الدفاع المدنى يعمل على اخلاء فندق العنوان بسرعة وأداء عإلى قبل وقوع أي خسائر في الأرواح.

** تحديث :::

لم يتم الاعلان حتى الاعلان عن تأجيل أو الغاء اطلاق الألعاب النارية والتي كان مقررا أن يتم اطلاقها من مكان قريب من فندق العنوان محل الحريق  ( برج خليفه ).

** تحديث :::

قوات الدفاع المدنى تعلن أن حريق فندق العنوان داون تاون قد بدأ من الخارج في الطابق العشرين من الفندق وتمت السيطرة عليه بالفعل.

** تحديث :::

ابتسام الكتبي رئيس مكتب السياسات في الامارات تصرح بأن هناك اربعه من قوات الاطفاء للسيطرة على الحريق من الخارج، بينما تعمل انظمة الحماية على تأمين الفندق من الداخل، وأضافت الكتبى أن الحادث ليس مدبرا وأن قوة الرياح والازدحام الشديد بسبب احتفالات الكريسماس هي سبب زيادة حريق فندق العنوان داون تاون.

** تحديث **

الاعلان عن وقوع أول حالة وفاة ناتجه عن الحريق والاختناق من الدخان واصابة المتوفي بأزمة قلبية، كما تم الاعلان عن الاصابات حتى الآن والتي بلغ عددها حوإلى 14 اصابة.
حريق العنوان

** تحديث **
ابتسام الكتبى تعلن عن احتمال الغاء الاستعراض الضخم لاطلاق الالعاب النارية والذي كان مقررا له اطلاقه من برج خليفة أطول أبراج العالم والذي يوجد في وسط دبى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.