عاجل انفجار جديد في الكنيسة المرقسية بالأسكندرية

في خبر عاجل تناقلته بعض وسائل الإعلام منذ قليل، أكد سكرتير البابا تواضروس وقوع انفجار ثاني أمام الكنيسة المرقسية بالعباسية، حيث أكد سكرتير البابا تواضروس أن انتحاري آخر قام بتفجير نفسه بالقرب من الكنيسة المرقسية بالأسكندرية، في الوقت نفسه أكد بعض الأهالي لسماع دوي انفجار شديد بالقرب من الكنيسة البطرسية بمنطقة المنشية في محافظة الأسكندرية.

عاجل انفجار جديد في الكنيسة المرقسية بالأسكندرية 1 9/4/2017 - 1:36 م

وزارة الصحة تعلن عن عدد المصابين

وبالفعل تم تأكيد هذا الخبر من وزارة الصحة المصرية، حيث أعلنت وزارة الصحة المصرية منذ قليل أن هناك تفجير جديد بالفعل حدث في الكنيسة المرقسية بالأسكندرية، وقد أكدت التقارير الأولية لوزارة الصحة أن عدد المصابين حتى الآن بلغ ثلاثة مصابين، وقد أكدت وزارة الصحة أن مجموعة كبيرة من عربات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث.

هذا وقد أكد بعض شهود العيان أن هذا الانفجار قام به انتحاري وقد أدى هذا الانفجار وفقا لشهود العيان إلى انهيار منزل بجوار الكنيسة وإصابة العشرات من المواطنين، جدير بالذكر أن هذا الانفجار وقع بعد ساعات قليلة من تفجير كنيسة (مارجرجس) بطنطا والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 30 قتيلا وإصابة أكثر من 50 آخرين.

هذا وقد أكدت وزارة الداخلية أن قوات الأمن قد وصلت إلى مكان الحادث في منطقة المنشية بالأسكندرية، وقامت على الفور بفرض طوق أمني على المنطقة، وتم إغلاق جميع المنافذ والشوارع المؤدية إلى الكنيسة، وإلى الآن لم يعرف إن كان هناك حالات وفاة في هذه الانفجار أم لا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of mehdi mountather
    mehdi mountather يقول

    Ces attentats en Égypte des terroristes les kamikazes de satan des crimes. aux chrétiens de se convertir a l’islam en Égypte aux terroristes de poser leurs armes en président Al-Sissi d’appliquer la charia islamique aujourd’hui urgent pour éviter des forts séismes ou un tsunami en Égypte la fin de pharaon par un tsunami est un exemple.