الملك سلمان يأمر بسجن الأمير “سعود بن عبد العزيز” وشركائه المعتدين على اليمني وعلى مواطنين سعوديين آخرين

أفادت نصادر إعلامية سعودية، أبرزها صحيفة “سبق”، بأن الملك “سلمان بن عبد العزيز”، العاهل السعودي، أمر بالقبض الفوري على الأمير “سعود بن عبد العزيز بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود”، وأمر أيضاً بإيداعه السجن، وكذلك الأمر على الذين ظهروا معه في المقاطع المشينة وما فيها من تجاوزات وانتهاكات.

الملك سلمان يأمر بسجن الأمير "سعود بن عبد العزيز" وشركائه المعتدين على اليمني وعلى مواطنين سعوديين آخرين 1 20/7/2017 - 2:23 ص

وأوضحت الصحيفة السعودية، بأن أمر القاء القبض على الأمير السعودي، وآخرين، بعد أن أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة من تجاوزات وانتهاكات، تستوجب العقوبة المغلظة، والتحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، فضلاً عن سماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم، لإنصافهم وحفظ حقوقهم.. حسبما أوردت “سبق”.

العاهل السعودي يشدد على رصد أي مخالفات أو انتهاكات

ومن ناحية أخرى، شدد خادم الحرمين الشريفين، على رصد ومتابعة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات تستغل المكانة أو النفوذ، أو تتجاوز الآنظمة والضوابط، والإبلاغ عنها للقبض على القائمين بها، وتحويلهم للمحاكمة مباشرة، وتطبيق الشرع بحقهم، وذلك في أعقاب الضجة التي أحدثتها مشاهد اعتداء الأمير السعودي على مقيم يمني في العاصمة السعودية ” الرياض”، إضافة إلى اعتداءه على عدد من المواطنين السعوديين في وقت سابق.

ويظهر في أحد المقاطع التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، اعتداء الأمير على مقيم يمني، بعد أن وقف بسيارته أمام قصر الأمير، وتعدى عليه بالضرب المبرح، مما أسال الدم من فمه وجسده وتوجيه كلمات بذيئة له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.