عاجل الحوثيون يتبنون حريق فندق (العنوان) بدبي والحكومة تكشف التفاصيل الكاملة للحريق

تعتبر مدينة (دبي) الإمارتيه من أكثر المدن جذبا للسياح والزوار في ليلة رأس السنه على مستوى دول العالم كله، حيث يأتي للإحتفال بليلة رأس السنة في مدينة (دبي) مشاهير العالم كله من فنانين ورياضيين وغيرهم، وذلك لأن هذه المدينة الجميلة تمتلك مقومات للإحتفال برأس السنة لا توجد في أي مدينة أخرى في العالم.

ولكن هذا العام وخلال الإحتفالات برأس السنة منذ ساعات قليلة حدث ما لم يتوقعه أحد، وأفسد على الكثير الإحتفالات في (دبي) هذا العام، حيث اندلع حريق هائل في برج (العنوان داون تاون) بجوار برج (خليفة) المشهور في دبي.

هذا وقد كشفت حكومة (دبي) تفاصيل هذا الحريق الهائل، حيث قالت الحكومة أن الحريق اندلع في الطابق العشرون في الفندق من الخارج ولم يمتد إلى الداخل، وعلى الفور قامت الجهات المختصة بإخلاء الفندق تماما والدفع بأكثر من أربعة سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

هذا ومنذ قليل وفئ خبر عاجل ومفاجئ للجميع، أعلن الزعيم الحوثي (أسامه ساري) على صفحته الرسمية على الفيس بوك مسئولية الحوثيين عن هذا الحريق، حيث قال على صفحته الرسمية (إن لقوات الحوثي طرق خاصة لاستهداف العدو في عقر داره بحسب وصفه) في إشارة صريحة منه إلى حريق فندق العنوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد راشد يقول

    دبي وأمن دبي بعيد عن خشوم الحوثيين العفنه فهم موجودين في كهوف صنعاء وصعده وما عندهم الجرؤه يرفوا رؤوسهم الخاويه عشان يتسببوا بحريق لكن المثل يقول الغريق يتعلق بقشه.

    1. الابراهيمي يقول

      تعسا لكم يامن قتلتم الطفوله بصواريخكم العفنه