التخطي إلى المحتوى
عاجل … اشتباك برى مع عناصر من الحوثيين والقضاء عليها

أكد العميد ” أحمد عسيرى ” والمتحدث الرسمى باسم عاصفة الحزم عن وقوع تشابكاً برياً مع أحد العناصر الحوثية المتسللة , ونتج عن هذا الاشتباك مقتل جندى سعودى  وإصابة 10 من قوات حرس الحدود السعودى .

وقال عسيرى خلال المؤتمر الصحفى المُنعقد حالياً بالرياض أن ميليشيات الحوثيين لا تتحكم إلا فى منطقتين فقط فى عدن وأكد أن باقى المناطق تحت سيطرة قوات عاصفة الحزم .

جاء هذا كله عقب انقلاب الحوثيين المواليين للمعزول ” عبدالله صالح ”  على شرعية الرئيس ” هادى ” وسيطرتهم على الكثير من القواعد العسكرية اليمنية بالاضافة إلى قصر الحكم وإعلان نفسهم الحكام الشرعيين لليمن , مما دفع وزير الخارجية اليمنى إلى مُطالبة جميع الدول العربية بضرورة التدخل العسكرى فى اليمن من أجل ردع هؤلاء الانقلابيون .

وعلى الفور قامت الدول العربية بعمل تحالف مشترك شارك فيه 10 دول هم ” السعودية , مصر , الكويت , الاردن , السودان , قطر , الامارات , البحرين , باكستان ” وقامت بتوجيه ضربات جوية منذ ما يقرب من اسبوع على المناطق التى سيطر عليها الحوثيين تحت شعار ” عاصفة الحزم ” وتمكنت من تدمير جميع معسكرات الحوثيين , ومازالت عمليات القصف مستمرة حتى استسلام الحوثيين أو القضاء عليهم تماماً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.