ظهور فيديو حصرى ينشر لأول مرة يكشف حقيقة تورط (قطر) في قتل القذافى

العقيد (معمر القذافى) قائد الثورة الليبيه الذي حكم الجماهيرية الليبيه لفترة طويلة تزيد عن الثلاثين عاما، ولكن الشعب الليبى لم يرضى بهذا الحكم وقام بوصفه بالدكتاتور، وأراد أن يقوم بثورة ضد حكمة المستبد كما كانوا يزعمون، وبالفعل قام الشعب الليبى بثورة 17 فبراير 2011 ضد نظام معمر القذافي كاملا.

ظهور فيديو حصرى ينشر لأول مرة يكشف حقيقة تورط (قطر) في قتل القذافى 1 21/10/2015 - 6:06 ص

وكانت هذة الثورة مسلحة وليست سلميه وأستطاع ثوار ليبيا بعد مرور أكثر من عام على الثورة أن يقتلوا العقيد (معمر القذافى) في مشهد كان مؤثر للغاية، ولم يستطيع أحد أن يعرف من هو القاتل الحقيقى للعقيد معمر القذافي حتى الآن.

ولكن قامت قناة (النبأ) الليبيه أمس بعرض مقطع فيديو حصرى ينشر لأول مرة يوضح عملية نقل جثمان القذافي إلى مثواة الأخير ويكشف هذا المقطع القائد الحقيقى لعملية قتل القذافى.

ومن المعروف أن قناة النبأ هذة تابعة للمخابرات القطرية فهى إحدى فروع قنوات الجزيرة وهذا ما يثبت أن دولة قطر كانت متورطة في قتل القذافى، وقام بتأسيسها (وضاح خنفر) لكى يخترق الداخل الليبى بقناة محلية، ويظهر في الفيديو جثمان القذافي وهو ملقى على الكرسى الخلفي للسيارة التي تنقله، ثم يظهر (صلاح بادى) أحد قيادات فجر ليبيا التابعة لجماعة الإخوان وقطر ويتحدث عن نيته إلى نقل جثة العقيد إلى مقبرة الغزاة والمرتزقة.

وصلاح بادى هذا الذي يظهر في الفيديو لمع اسمة قبل إنعقاد مجلس النواب الليبيى المنتخب في طبرق حيث قاد عملية عسكرية كبيرة للسيطرة على مطار طرابلس أطلق عليها اسم (فجر ليبيا) وكان على علاقة قوية بقطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.