طلائع القوات الفرنسية تواصل تدفقها إلى الكويت..والجيش يخرج بيان عسكري

وصلت قوات فرنسية عسكرية إلى الكويت – اليوم الأثنين – فيما سيستمر توافدها إلى الأراضي الكويتية في الأيام القادمة، بحسب بيان لجيش الدولة الخليجية.

وصول القوات الخاصة الفرنسية إلى الكويت

وقد أعلن الجيش الكويتي وصول قوات من جيش فرنسا 29/10/2018، إلى أراضي الكويت، للمشاركة في التدريبات العسكرية المشتركة المخطط تنفيذها من 11 إلى 30 نوفمبر الشهر المقبل.

نظمت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ممثلة بركن التدريب محاضرة بعنوان (دور الاعلام العسكري أثناء السلم والحرب) والتي حاضر فيها الدكتور عبدالله محمد زلطه من جمهورية مصر العربية الشقيقة.

تمرين (لؤلؤة الغرب)

وقال الجيش الكويتي في بيان صحفي أن القوات الفرنسية ستواصل القدوم إلى الكويت خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً أنه هدف التدريبات تعزيز كفاءة الأداء والمهارات القتالية للقوات البرية والبحرية والجوية، من خلال العمل الجماعي،  ووفقاً للجيش فان مناورات لؤلؤة الغرب في دورتها الساسة ستكون هي الأكبر منذ إنطلاقتها بالمناورات المشتركة بين دولة الكويت وفرنسا عام 1996.

وأوضح الجيش في بيانه أن التدريبات تأتي وفق إستراتيجية لتعزيز المستوى العام للجنود المشاركين، كما من شأنه تبادل وإكتساب الخبرات في إدارة العمليات المشتركة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.