طفل مصري يحلم وشركة طيران اماراتية تحقق حلمه

جميل أن يستطيع ابناؤنا الحلم هذه الأيام رغم الحروب والدمار وسؤ الأحوال وجميل أن يكون الحلم يكسوه الأمل وتعلوه الابتسامة والأجمل أن نجد من يستمع إلى الحلم ويسعى لتحقيقه.
شركة طيران الإتحاد الإماراتية حققت حلم طفل مصري من الموهوبين وحققت الحلم بأن منحته فرصة ليقود ويحلق بطائرة “AIRBUS380″ ليحلق لأول مرة في رحلة طيران هو قائدها من خلال جهاز محاكاة الطيران والذي يستخدم في تدريب الطيارين تبعاً لوسائل إعلام اماراتية.
نشرت صحيفة ” العين” الإماراتية مقطعاً لفيديو يظهر به الطفل المصري “آدم” وهو يرتدي زي الطيار وبيده طائرة صغيرة مهداه شركة الإتحاد الإماراتية إعجاباً وتقديراً لموهبته وذكائه وعشقه للطيران.
ذكرت صحيفة “العين” الاماراتية أن قبل بدأ رحلته استقبلت شركة الإتحاد الإماراتية الطفل المصري “آدم ” والذي كان ينتظره أحد الطياريين الإماراتيين ووصف كيف عندما وصل الطفل المصري “آدم ” إلى قمرة القياده لأول مرة أسرع وهرع إلى مقعدكابتن الطائرة وبدأ في تشغيل النظام الخاص بالطائرة بأدراك ودراية إن دلت دلت على ذكائه وموهبته وولعه بالطيران.
أثار انتباه الصحيفة الإماراتية للطفل المصري”آدم ” عندما شاهدت فيديو له وهو يشرح باللغة الإنجليزية لطيار اسمه” سامر” أثناء الهبوط في مطار الرباط بالمغرب يشرح أدوات الطائرة وكيفية تشغيلها والعمل بها وأيضاً ما ينبغي اللجوء إليه في حالة الطوارئ وعند نزول عجلات الطائرة.

طفل مصري يحلم وشركة طيران اماراتية تحقق حلمه 1 16/10/2017 - 2:56 ص
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.