ضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين

تحتفل قطر باليوم الوطني في ذكرى تأسيسها والتي تصادف يوم 18 ديسمبر، ويعد المجتمعي القطري  الأكثر محافظة بين دول مجلس التعاون الخليجي بعد المملكة العربية السعودية. وقد ظهرت فتيات يرقصن بهجة بالوطن أمام الرجال، مما أثار جدلاً بين مستخدمي تويتر في دولة قطر.

ضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين 5 18/2/2019 - 8:33 م

وتم تدأول فيديو يصور الرقص من قبل فتيات صغار أثناء أوبريت غنائي في أحد المجمعات التجارية في قطر، وصعد هاشتاق   على موقع تويتر في إمارة قطر، حيث أصبح ترند، من بين أكثر الوسوم تداولاً. ولم يتسنى لنجوم مصرية التأكد من زمان الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل في حين أنها تتزامن مع اليوم الوطني في دولة الكويت.

أنقسم القطريون بين من رأى أن ذلك أمر ليس بالجديد وإنه يعبر عن حب الوطن، بينما قدم آخرون إعتراضهن لإنتفاء الحاجة من الرقص أمام الرجال، فضلاً عن كونه يعارض دين الإسلام الذي يحرمه.

وقال فريق من المؤيدون أن الإستعراض في حب قطر قام به من هم في المرحلة الإبتدائية، مؤكدين انه غير مقبول لا كانوا في الإعدادي والثانوي، مشرين إلى مبالغة في النقد أدى لظهور هذا الوسم في الدولة الخليجية.

وقال الذي يحمل إسم عبدالعزيز الشمري على حسابه في تويتر أنه ما كان ينبغي حدوث الرقص معتبراً أنها سقطة تجاوزت الخط الأحمر:

انا اشوف انها أكبر سقطه في تاريخنا حنى احسن من غيرنا لاكن بناتنا خط احمر إذا تعبرون عن حب الوطن فيهن هذا مصيبه إذا يبون يرقصون يرقصون بلمدرسه مش قدام المترديه والنطيحه

شاهد ردة فعل القطريين على رقص بناتهن في اليوم الوطني لقطر

ضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين 1 18/2/2019 - 8:33 مضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين 2 18/2/2019 - 8:33 م

ضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين 3 18/2/2019 - 8:33 م

ضجة في قطر بسبب فيديو الرقص الشعبي..أنظر ردة فعل القطريين 4 18/2/2019 - 8:33 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.