ضاحي خلفان يمتدح تميم بن حمد أمير قطر بشكل يفاجىء الجميع ويوجه التحية له ولمن معه

في أمر مفاجئ للجميع وفي الوقت الذي هاجم فيه ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي الأسبق الأمير القطري تميم بن حمد كثيراً، كتب اليوم خلفان تغريدة مثيرة للجدل أكد فيه على أن الأمير تميم بن حمد هو زعيم الجبهة التي تقف ضد الإنبطاح للإخوان المسلمين في قطر، ووجه خلفان التحية للأمير القطري ولمن معه من الرجال والنساء، وقد أثارت تلك التغريدة الدهشة وعدد من التساؤلات حول ما يقصده ضاحي خلفان ولماذا قام بتغيير رأيه بهذه السرعة وبهذا الشكل المفاجىء.

ولم يذكر خلفان من الذين يساندون الإخوان المسلمين في قطر والتنظيمات الإرهابية الشريرة على حد وصفه، وجدير بالذكر أن ضاحي أكد في تغريدة سابقة له أن قصر الأمير تميم محاصر وتم قطع الإتصالات عنه، وهل لتلك التغريدة علاقة بما كتبه مؤخراً عن تصدي تميم للإخوان المسلمين في قطر.

جدير بالذكر أن عدد من الدول العربية وعلى رأسها السعودية والإمارات ومصر والبحرين قامت بمقاطعة قطر منذ الخامس من يونيو الماضي، أي مدة تتخطى الثلاثون يوماً، وذلك بسبب دعم الأمير القطري لجماعة الإخوان المسلمين، ولقيام قناة الجزيرة القطرية بالترويج لهم ولفكرهم ومهاجمة الآنظمة العربية وعلى رأسها مصر.

وبناءاً على ما أعلنته تلك الدول هاجم السياسيين سواء الحاليين أو السابقين قطر بما فيهم ضاحي خلفان نفسه، والذي كان هجومه على قطر وأميرها لاذعا إلا أنه اليوم كانت المفاجأة في تغير ذلك الهجوم إلى مدح.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد