صور ” شبشب تميم” يثير السخرية بعد إعجاب ترامب بحذاء السيسى

أثار الرئيس الامريكى ” ترامب” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إبداء ” ترامب” إعجابه بجزمه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يهتمون بما يرتدية قادة العرب من أحذية، وذلك أثناء لقاء تم بين الرئيس الامريكى ورئيس مصر على هامش القمة الأمريكية العربية الإسلامية في الرياض.

صور " شبشب تميم" تثير السخرية بعد أعجاب ترامب بحذاء السيسى

” شبشب” تميم أمير قطر:

موجه سخرية من ” شبشب” أمير قطر” تميم”، على السوشيال ميديا بعد إعجاب ” ترامب من جزمه السيسى، والذي ارتداه ” تميم بن حمد” أثناء لقاءه مع الرئيس الامريكى” ترامب “.

– أحب حذاءك:

أكدت المحررة الأمريكية” جينيفر جاكوب” تعمل في وكالة” بلومبرج” ” أن الرئيس الامريكى أثنى على حذاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال للسيسى” أحب حذائك” حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية”.
يذكر أن قام الرئيس الامريكى ” ترامب بنشر على حسابه الخاص على انستجرام على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره تجمع بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلق ترامب على الصورة قائلا:” أثناء مصافحة السيسي خلال اجتماع ثنائي اليوم الأحد 21 مايو في الرياض”.

رغبة ترامب في زيارة مصر:

نشر موقع” بوليتيكو” الامريكى”، مقالا عن رغبة ” ترامب” لزيارة مصر قريبا، وأكد على إنها خطوه مهمة لتحسين وتوطيد العلاقات المصرية الأمريكية، وذلك خلال اللقاء بالرئيس/ السيسي في الرياض، وأكد الموقع أن هذه الخطوة تأيد إدارة ترامب إلى نظام مصر، ونشر الموقع المزحة التي قالها الرئيس الامريكى للسيسى بعد أن اخبره السيسي انه شخصية مميزة قادر على تحقيق المستحيل، رد عليه ترامب قائلا:” أوافقك الرأي”.

صور " شبشب تميم" يثير السخرية بعد إعجاب ترامب بحذاء السيسى 1 22/5/2017 - 2:26 م

صور " شبشب تميم" يثير السخرية بعد إعجاب ترامب بحذاء السيسى 2 22/5/2017 - 2:26 م

صور " شبشب تميم" يثير السخرية بعد إعجاب ترامب بحذاء السيسى 3 22/5/2017 - 2:26 م