صور| سيدة كويتية تُصدم بعاملتها المنزلية من أوغندا بعد سنة أنها ليست أنثى وعند فحصها أكتشفت أنها رجل

واقعة غريبة جداً لسيدة كويتية مع عاملة منزلية، حيث استأجرتها لتقوم بإدارة العمل بالمنزل، حيث اكتشفت السيدة الكويتية أن هذه العاملة والتي جاءت بها من “أوغندا”، والتي ظلت معها فترة طويلة تزيد عن عام أنها ليست سيدة.

سيدة كويتية

تفاصيل واقعة العاملة المنزلية كاملاً

وقد نشرت صحيفة التفاصيل “الأنباء” الكويتية، تفاصيل الواقعة بالكامل، حيث أن سيدة كويتية تدعى “ع.م” استقدمت عاملة من أوغندا، من أجل إدارة منزلها معها والتي أخضعتها لجميع الفحوص الطبية حتى تم الحصول على الإقامة بالكويت.

سيدة كويتية
سيدة كويتية

تصرفات العاملة الغريب تثير الشك

وأوضحت صحيفة “الأنباء” فيما نشرته، أن السيدة الكويتية لاحظت بشيء غريب في هذه العاملة بعد مضي سنة تعمل معها، وأن ظهر عليها نشاط غير عادي، كما أنها لديها تفاحة آدم في رقبتها، ويظهر بعض العضلات في مناطق متعددة بالجسم، حيث شاهدتها تحمل أحمال ثقيلة بيد واحدة.

المفاجأة الصادمة بعد ما قام زوج السيدة بفحص العاملة

تقول السيدة الكويتية “أنها بدأ ينتابها الشك تجاه العاملة،  فذهبت تخبر زوجها بما رأته، ثم ذهب وفحص العاملة وتفاجأ أنها ليست أنثى وأنه ذكر، وعند سؤاله لماذا فعل ذلك، قال أنه جاء للكويت للبحث عن عمل وأن العمل متوقف على أن يكون أنثى، مما جعل أن يتنكر في شخصية عاملة.

سيدة كويتية
سيدة كويتية

وقد قامت الشرطة الكويتية باعتقاله وإحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي التحقيقات، في واقعة تنكر رجل في شخصية سيدة عاملة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.