صور تهنئة رأس السنة 2018 Happy New Year أجمل خلفيات بمناسبة الكريسماس

بمناسبة اقتراب العام الجديد نقدم لكم صور تهنئة رأس السنة 2018 التي يبحث عنها الكثير على مستوى العالم، حيث يبحث الكثير عن أجمل خلفيات الكريسماس ورأس السنة من أجل إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة وتهنئتهم بالعام الجديد 2018، أو استخدامها كخلفية على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والمحمول، ولذا من خلال هذا الموضوع نعرض عليكم مجموعة صور وبطاقات تهنئة برأس السنة 2018 من أجل أن تقوموا بتحميلها على أجهزتكم ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صور تهنئة رأس السنة 2018

صور تهنئة رأس السنة 2018 Happy Merry Christmas

ومن المعروف أن موعد ليلة رأس السنة يكون يوم 31 ديسمبر من كل عام، ويتم احياء احتفالات على مستوى العالم احتفالا بمضي عام حمل كثير من الأحزان والأفراح، وقدوم عام يتمنى الجميع أن يكون حاملا الخير في طياته، وخلال تلك الاحتفالات يقوم الناس بالرقص والغناء، وكذلك تناول الحلوى والمشروبات المختلفة، وأيضا مشاهدة الألعاب النارية التي تضئ السماء محدثة أصوات مدوية.

ومن المعروف أن احتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة بقدوم العام الجديد لا تكون جميعها في يوم أو توقيت واحد، بل أنها ا تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط، وبالطبع فأن احتفالات البلدان الشرقية تختلف عن احتفال الغرب برأس السنة ولكنها تتفق في صيغة واحدة هي الإحتفال عبر عروض الألعاب النارية، وفي أوروبا الوسطى يطلق على تلك الليلة اسم ” ليلة القديس سلفستر”، وتقوم العديد من التجمعات المسيحية البروتستانتية لديها طقوس دينية خاصة لعشية رأس السنة الميلادية. وخاصًة أتباع الكنيسة اللوثرية والميثودية.

حكم الإسلام في الاحتفال بالكريسماس

أما عن حكم الدين الإسلامي في الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية فلا يجوز لأحد من المسلمين مشاركة أهل الكتاب في الاحتفال بعيد الكريسمس “أول السنة الميلادية”، حيث أن ديننا الإسلامي لم يقر سوى عيدين “عيد الفطر، عيد الأضحى” فقط،  والدليل على ذلك عن أنس بن مالك قال: “كان لأهل الجاهلية يومانِ في كل سنة يلعبون فيهما، فلما قدِم النبي – صلى الله عليه وسلم – المدينة قال: ((كان لكم يومان تلعبون فيهما، قد أبدَلكم الله بهما خيرًا منهما؛ يوم الفطر ويوم الأضحى).

تحديث: من المقرر أن يشهد العالم بأكمله احتفالات يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017 بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، كما تقام الكثير من الحفلات الغنائية على مستوى العالم ويقوم بإحيائها عدد من كبار النجوم، وهناك الكثير من الأشخاص يقومون بالاحتفال برأس السنة عن طريق شراء التورتة والحلوى، وإرسال صور تهنئة بالعام الجديد للأصدقاء والعائلة، أسرة نجوم مصرية تتمنى لكم قضاء ليلة رأس سنة سعيدة.

تحديث: من خلال هذا الموضوع نعرض لكم أجمل مجموعة صور بمناسبة الاحتفال بالكريسماس 2018، حيث أن الكل الآن يبحث عن صور للاحتفال برأس السنة 2018 وصور للأشجار الكريسماس الأكثر مبيعا بمناسبة العام الميلادي الجديد:

merry christmas

تحديث: مع اقترب رأس السنة يبحث الكثيرين عن صور وخلفيات جميلة للتهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2018، وهناك دول عربية منح يوم 1 يناير اجازة للمعلمين والموظفين بالجهات الحكومية والخاصة للاحتفال بالسنة الجديدة، مثل دولة الإمارات الشقيقة، كما من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة عمليات بحث مكثفة عن رسائل للتهنئة برأس السنة 2018.

تحديث: يمكنك الاطلاع على أجدد وأحلى رسائل بمناسبة رأس السنة من خلال الضغط هنا، لتقوموا بإرسالها إلى الأصدقاء والزملاء وأفراد العائلة من أجل تهنئتهم بالكريسماس، وكذلك مشارمتها عبر الفيس بوك وتويتر والواتس اب.

تحديث: بدأ البحث عن صور للتهنئة برأس السنة الجديدة 2018، وكذلك رسائل رأس السنة من أجل ارسالها للاصدقاء والأقارب لتهنئتهم بالعام الجديد، هذا ويقبل المواطنين على شراء أشجار الكريسماس ومجمسمات بابا نويل للاحتفال بالسنة الجديدة.

تحديث: قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع مجموعة من أجمل الصور والخلفيات بمناسبة رأس السنة، حيث سيبحث الكثيرين عن مثل تلك الصور من أجل أن يقوموا بإرسالها إلى الأصدقاء والأقارب والزملاء عبر مواقع الوسائط الاجتماعية، وذلك لتهنئتهم بالسنة الجديدة 2018.

تحديث: يحتفل العالم العربي والغربي اليوم بليلة رأس السنة، حيث تبدو مظاهر الفرح والبهجة هي المسيطرة اليوم على كافة شعوب العالم، ويبحث الآن الكثيرين عن صور التهنئة بالعام الجديد، وخلفيات Happy New Year من أجل تحميلها على أجهزة الموبايل والكمبيوتر، وأيضا لإرسالها إلى الأصدقاء والأقارب للتهنئة بالسنة الجديدة 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عازة يقول

    حلو

    دينا