صور| أحلام تواصل إثارة الجدل على المواقع الإجتماعية

قامت النجمة الكويتية الشهيرة أحلام بالتعليق على هاتف “أيفون X” الجديد، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات المصغرة “تويتر”، وقد إنتشرت التغريدة التي نشرتها أحلام على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً وفي وقت قصير للغاية، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة الكويتية وأن لها عدد كبير من المتابعين والمحبين في جميع الدول العربية.

صور| أحلام تواصل إثارة الجدل علي المواقع الإجتماعية

وقد سخرت النجمة الكويتية أحلام من خاصية بصمة الوجه المضافة حديثاً لهاتف الأيفون أكس، حيث قالت أنها كانت تتمني أن تشتري هذا الهاتف الجديد، ولكنها بعد أن علمت بتلك الخاصية الجديدة لم تعد تريد شراءه، وذلك لأنها تخاف أن يقوم أي شخص بتوجيه الهاتف إلي القمر ويستطيع وقتها أن يقوم بفتح الهاتف، أي انها تشبه القمر.

وبدورهم قام رواد المواقع الإجتماعية في جميع أنحاء الوطن العربي بالسخرية من تعليق النجمة الكبيرة أحلام، وتم عمل عدد كبير من الصور الساخرة من تغريدة النجمة الكويتية الكبيرة، وذلك لأن الجميع قد إستغرب من تلك التغريدة التي نشرتها أحلام وسخرت فيها من الهاتف الجديد، الذي أصبح في وقت قصير جداً هو حديث الجميع حول العالم.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرية أحلام دائماً ما تثير الجدل بسب مواقفها وتعليقاتها على المواقف المختلفة في جميع الأوقات، وهو ما يجعلها محل سخرية الكثيرين على جميع مواقع السوشيال ميديا في الوطن العربي.

صور| أحلام تواصل إثارة الجدل على المواقع الإجتماعية 1 15/9/2017 - 7:24 م
تغريدة أحلام
صور| أحلام تواصل إثارة الجدل على المواقع الإجتماعية 2 15/9/2017 - 7:24 م
أحمد الصور الساخرة من أحلام
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.