“صورة وحكاية” وفاة نجم شهير وتكريم علي زين وعضلات مو صلاح وتخرج ابن ميدو 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، عدد من صور المشاهير عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكل صورة منهم حكاية نستعرضها في السطور القادمة..

استعراض عضلات محمد صلاح

نشر نجم ليفربول محمد صلاح، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، استعرض خلالها عضلاته بينما يستلقي على سرير غرفتة تطل على البحر، حيث يقضي إجازة قصيرة قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد.

تكريم علي زين

انتشرت صورة لنجم منتخب مصر لكرة اليد، علي زين، وهو يحتضن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك أثناء تكريم اللاعب بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد، على هامش المؤتمر الشبابي الثاني.

يأتي التكريم في أعقاب فوز اللاعب بدوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة الإسباني.

تخرج ابن ميدو

احتفل منذ قليل، لاعب كرة القدم المصري الشهير أحمد حسام ميدو، بتخرج ابنه حيث نشر صورة تجمعه بنجله وكتب :”مبروك ابني”، للتوالى التعليقات بالتهنئة والأمنيات الطيبة للشاب.

سمية الخشاب بصورة لافتة

نشرت النجمة المصرية سمية الخشاب، صورة لها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بينما تتابع عن كثب طلاب الثانوية العامة وتحاول مساهدتهم على اجتياز فترة الامتحانات.

وفاة الفنان التونسي القدير هشام رستم

نشر الحساب الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، صورة للفنان التونسي  هشام رستم، ونعت وفاته في منشور جاء فيه :” ينعي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببالغ الحزن والأسى، الفنان التونسي القدير هشام رستم، الذي رحل تاركا ورائه إرثا فنيا كبيرا يزخر بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.