صورة رد محمد الترك على والدته والذي حذفه بعد لحظات من نشره دفاعا ضد تشهير أمه بزوجته دنيا بطمة

برغم ظهور الصور المجمعة للنجمة المغربية دنيا بطمة مع زوجها البحريني محمد الترك وأبناءه من زوجته الأولى، بمن فيهم النجمة البحرينية حلا الترك وهم في حالة سعادة وينتقلون من دولة لأخرى وكان أخرها رحلتهم إلى ماليزيا، حيث قضت العائلة أوقاتا ممتعة نالت صور الرحلة تعليقات ايجابية من جميع القراء في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن والدة محمد الترك قد شنت هجوما عنيفا خلال الأيام الماضية على الفنانة المغربية دنيا بطمة.

رد محمد الترك على هجوم والدته على علاقة زوجته دنيا بطمة بأولاده

والدة محمد الترك تكشف عن علاقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بأبناء زوجها

قامت السيدة مها الترك بتوجيه الإتهام إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة، بأنها تقوم بتزوير علاقة حب بأبناء ابنها محمد الترك والد النجمة البحرينية حلا الترك  أمام الجمهور، لتنال استعطاف الجمهور بعد ما قامت بخداع ابنها وخفه من زوجته الأولى، وكي تنال قسطا من شهرة النجمة الصغيرة حلا الترك، وأنها أصبحت تستخدمها معها في جميع الصور واللقاءات كي تستفيد دنيا بطمة من شهرتها.

دنيا بطمة مع حلا الترك ووالدها محمد الترك
دنيا بطمة مع حلا الترك ووالدها محمد الترك

رد محمد الترك على هجوم والدته على زوجته دنيا بطمة

هذا وبعد هجوم السيدة مها الترك على دنيا بطمة، سارع محمد الترك إلى نشر كلات وجهها إلى والدته، فيها عتاب ولوم على تهديد سعادة أسرته وحياته الزوجية والتي سارع بحذفها، ولكن التقطتها كاميرا نجوم مصرية قبل أن  يقم محمد الترك بحذفها، ذكر فيها   :

“شكراً يا أمي” مرفقاً إياه بقوله: “شكراً يا أمي على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الإحترام والتقدير”.
وأضاف: “شكراً يا أمي لتكذيبك للحقيقة وجعلى في عيون الناس أبا شريراً”. وتابع: “شكراً يا أمي لجعل الكلا تنبح”. وختم: “شكراً يا أمي لتدمير كل شيء جميل”.

رد محمد الترك زود نيا بطمة على تشهير والدته
رد محمد الترك زود نيا بطمة على تشهير والدته

حلا الترك مع أمها وصورة لها مع دنيا بطمة images


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.