صحيفة إماراتية: النائب العام يؤكد فرض عقوبات صارمة وغرامة مالية كبيرة لأى شخص يتعاطف مع قطر

أصبحت أزمة قطر والدول العربية هى حديث العالم في هذه الأيام خصوصا بعدما توجهت أنظار دول كبيرة جداً إلي الدول العربية ومنهم أمريكا وتركيا.

أمير قطر

وعلى الرغم من المحاولات العديدة لهذه الدول الأجنبية من أجل استعادة العلاقات بين دول السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جانب ودولة قطر من جانب أخر إلا أن حتى الآن لم يتم حل الأزمة.

وعلى هذا السياق قامت صحيفة جولف نيوز الإماراتية بنشر تصريح للنائب العام الإماراتي ” حمد سيف الشامسي” أكد من خلاله على أن دولة الإمارات ستفرض عقوبة قوية للغاية بحق أى شخص يتواجد على أرض الإمارات يقوم بمعارضة قرار قطع العلاقات مع قطر أو التعاطف معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو رفض قرارات السلطات الإماراتية.

ومن جهة أخري نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية هى الأخري تقرير اليوم الأربعاء بأن الإمارات تفرض عقوبات كبيرة على من يعارض قرار قطع العلاقات مع قطر.

الجدير بالذكر أن الدول العربية المنوطة بالأمر أعلنوا قطع الخطوط الجوية والبحرية مع قطر مما جعل هناك حالة ارتباك شديدة المقيمين فى  قطر وظهر هذا الارتباك على ملامح امير قطر اثناء حديثة على الهواء قبل أى يتم قطع البث بسبب ارتباكه من قبل قناة الجزيرة القطرية.

وقامت العديد من الدول الأوروبية باستغلال الموقف وطالبت الفيفا بسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر نظرا لما تشهده قطر من اضطرابات سياسية تهدد استقرار الدولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.