صحفية تضع إلهام شاهين في موقف محرج جداً وتحرجها أمام آلاف المشاهدين بسبب فيلم “يوم للستات” وتعلق: فيلم كله بذاءة

الفنانة إلهام شاهين لاشك أنها من أبرز الفنانات ذوى الخبرة الفنية المثقلة بين الكثيرات من الفنانات المتواجدات حاليا على الساحة الفنية وذلك بكل تأكيد لما خاضته من خبرات فنية وما قدمته من أفلام سينمائية أو مسلسلات دارمية تليفزيونيو على مدار حياتها الفنية في السنوات والعقود الأخيرة. وقد تتعرض إلهام شاهيم للنقد اللاذع في الكثير من الأحيان لأن ما تقدمه قد يتميز دوما بالجرأة في تقديم الأدوار وحتى على الصعيد الشخصى فلها العديد من التعليقات التي قد تؤدى بها إلى مشادات بينها وبين الآخرين في أكثر من مرة مختلفة.

وجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين تعرضت لموقف محرج جداً بسبب صحفيه أحرجتها أمام آلاف المشاهدين وأمام الجمهور من خلال الندوة الخاصة المقامة لفيلم ” يوم للستات ” بطولة إلهام شاهيد وناهد السباعى ونيللي كريم وهالة صدقى ومحمود حميدة وإياد نصار وشارك الفيلم في الجولة الإفتتاحية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 38.

وجهت الصحفية هجوما شديدا للفنانة إلهام شاهين بسبب فيلم ” يوم للستات ” قائلة لها: الفيلم لا يرقى ولا يليق بإفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وهو لا يمثل السيدات المصريات نظرا لما يحتويه من ألفاظ خارجة وفيلم كله بذاءة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.