شيرين عبد الوهاب تتحدث لأول مرة عن الحكم بسجنها وتقرر قرار نهائي

النجمة والفنانة المحبوبة ذات الصوت الذي يذيب قلوب الملايين والأحساس الرائع الذي توصله لجمهورها في أغانيها وأعمالها الفنية، وعلى الرغم من محبة الجمهور الكبيرة جداً لها إلا انها تواجه من الحين للآخر العديد من المشاكل التي تجعلها تواجه صعوبات شديدة منها آخر أزمة مرت بها وهي أزمة البلهارسيا كما تم الإطلاق عليها وبسبب الفيديو المسرب لها من أحد الحفلات أخذت حكم غيابي بالحبس ستة أشهر وغرامة مالية مقدارها 10آلاف جنيه، ولم تتحدث النجمة شيرن عبد الوهاب عن ذلك الأمر مطلقا ولم تطلق أي تصريح على الرغم من تساؤلات الجمهور بشكل كبير عن مصير شيرين عبد الوهاب بعد ذلك الحكم الصادر بحقها.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن قرار المحكمة بسجنها 6 أشهر مع الغرامة وموقفها من أغنية مشربتش من نيلها

حلت شيرين عبد الوهاب ضيفه على برنامج  “INSIDER” وذلك خلال لقاء سريع في كواليس أحد حفلاتها وتحدثت عن ما حدث لها خلال الفترة الماضية فقالت:

أنا أحترم قضاء بلدي، ولكن هناك بعض التعسف والظلم. وكل ما حصل لا يستحق كل الهجوم الذي تعرضت له.. فأنا مصرية وعربية بالنهاية،  هناك فيديوهات من نفس الحفل يظهر بها ما كنت أقوله فعليا.. إذا عملت شيء سيئ فالجميع يحكي عنه.. وإذا قمت بشيء إيجابي لا أحد يتحدث.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قد قررت قرار نهائي بشأن أغنية “مشربتش من نيلها” فقررت أنها لن تقوم بغناء تلك الأغنية بعد ذلك مطلقا ومن الممكن أن يقوم بغنائها أي مطرب آخر لكنها أصبحت تتحسس كثيرا منها.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.