شيخ إماراتي للديلي ميل يكشف تفاصيل الساعات القادمة في قطر

نشرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، واسعة الإنتشار، تقريراً أجرته مع أحد شيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الشيخ سلطان سعود القاسمي، وهو أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن عائلة القواسمة الحاكمة لإمارة الشارقة، ورجل أعمال، وكاتب سياسي.

شيخ إماراتي للديلي ميل يكشف تفاصيل الساعات القادمة في قطر 1 8/6/2017 - 8:14 ص

وجاء في التقرير الذي نشرته الديلي ميل الإنجليزية، أن قرار دولة الإمارات العربية المتحدة بفرض عقوبات مع المتعاطفين مع قطر، يأتي بعد أن تأكدت القيادة الإماراتية من دعم دولة قطر للإرهاب، وبعض الجماعات المتطرفة الأخرى، وهو ما يعني الأزمة بين كل من بعض الدول العربية وقطر في تصاعد مستمر.

وأضاف الشيخ سلطان سعود، أن الشعب القطري الآن أصبح على لسانه سؤال واحد فقط، ألا وهو كيف لقطر أن تخرج من مثل هذه الأزمة، خاصةً بعد إعلان جيرانها من الدول الخليجية والعربية، وبعض الدول الأخرى مقاطعتها دبلوماسياً.

وبحسب العديد من المواقع الإماراتية، فأصبحت الآن دولة قطر في عزلة تامة عن العالم، ووسائل الإعلام الغربية علقت حول هذا الشأن بأنه من الضروري أن تراجع دولة قطر، والأمير تميم بن حمد سياساته تجاه الدول العربية والخليجية، وأن يعمل على اتخاذ إجراءات صارمة وحاسمة خلال الساعات المقبلة.

السعودية تكشر عن أنيابها بقرار مفاجئ وتوجه ضربة لإمارة قطر بهذا الإجراء العاجل

مفاجأة صادمة.. تعرف على السبب الحقيقي وراء رفض أمير قطر تميم بن حمد تغيير سفير بلاده في مصر

أول رد فعل رسمي من المملكة المغربية بعد قرار قطع العلاقات مع قطر

بعد قطع العلاقات.. تعرف على أول سلعة غذائية منعتها السعودية والإمارات عن قطر

وأضاف الشيخ الإماراتي للصحيفة الإنجليزية، على قطر أن تتخلى عن سياستها تجاه جيرانها العرب، وغلق فناة الجزيرة على الفور، ووقف تمويل الجماعات الإرهابية، وطرد بعض العناصر المطلوبة من أراضيها.

وتوقع القاسمي أن يكون خلال الساعات القليلة القادمة تغييراً جذرياً في القيادة القطرية، خاصةً بعد العديد من الإجراءات التي اتخذتها كل من مصر، السعودية، الإمارات، والبحرين، وغيرهم من الدول.