التخطي إلى المحتوى
شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين توضح حالته الصحية وتعتذر عن دعوات رؤساء وملوك لعلاجه على نفقتهم
شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين توضح حالته

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة عن حالة زوجها الفنان القدير محمود ياسين الصحية وقالت: أن “حالته مستقرة إلى حد كبير، لكنه لا يتحرك من مكانه ويتلقى علاجه منذ 8 أشهر”، حيث كان الفنان محمود ياسين قد تعرض منذ نحو عامين لحالة انفجار في شرايين المخ، مما نتج عن ذلك انعكاسات وعواقب صحية أثرت على الذاكرة والحركة وطريقة نطق الكلمات .

اهتمام رؤساء وملوك بالفنان محمود ياسين

أوضحت شهيرة قرينة محمود ياسين أن زوجها يحظى بمحبة كبيرة من قبل جمهوره العريض في العالم العربي، ويتابعون وضعه الصحي للاطمئنان عليه، وقالت الفنانة شهيرة في تصريحات صحفية، : أن ” ملوك ورؤساء عرب طلبوا علاج محمود ياسين على نفقتهم الشخصية، وبعضهم عرض إرسال طائرة خاصة لنقله إلى مستشفى كبير في الولايات المتحدة الأمريكية”.

واعربت شهيرة عن سعادتها للاهتمام الكبير من الملوك والرؤساء العرب بزوجها محمود ياسين، ولكنها اعتذرت منهم جميعا معبرة عن امتنانها العميق لهم ، وقالت : ” قلت لهم إن مصر أولى بعلاجه ، فهي الوطن الذي استوعب أحلامه وأخلص له طوال سنوات عمله”.

عرفان بالجميل للرئيس الأسبق حسني مبارك

أشارت الفنانة شهيرة في حديثها إلى الحب الكبير الذي يحظى به زوجها الفنان محمود ياسين عبر أرجاء الوطن العربي، من المحيط إلى الخليج، وأعربت عن شعورها بالعرفان والإمتنان للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث كان حريصا على الإطمئنان عليه منذ فترة طويلة تعود لنحو 20 عاما، حين أمر وقتها بسفر زوجها إلى الولايات المتحدة للعلاج وأجرى عملية القلب المفتوح وقتها، وهي لا تنسى هذا المعروف ووقوف الرئيس الأسبق مبارك إلى جانبها.

جدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين كانت آخر أعماله الفنية، الفيلم السينمائي ” جدو حبيبي” بمشاركة لبنى عبد العزيز وبشرى، الذي أُنتج في عام 2012.        

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.