شاهد معنا اقل الكتب حجما وما يحتويه من معانى وافكار؟

لم تكذب عبارة الجنون فنون، فقد عبرت أفضل تعبير عن حال الفنانين والكتاب والعباقرة، فها هو الفنان إيفان لورنزن يصمم اصغر كناب في حجمه، فلقد لاحظ ايفان كيف أن سلسلة الكتب الكبيرة والمراجع الضخمه قد تكون مملة في قراءتها، وقد لا يستطيع البعض أن يكمل كتابا من الف ورقه مثلا ليحصل على معلومة ما. ولهذا فقد صمم ايفان هذه السلسله من الكتب صغيره الحجم جداً والتي تحتوي على الموضوع بكل بساطة وبقلم حبر فقط بدون الوان.

شاهد معنا اقل الكتب حجما وما يحتويه من معانى وافكار؟ 1 22/3/2015 - 5:06 م

اسم الكتاب الذي قام ايفان بتأليفه هو (Life’s Lil Pleasures) ومعناه باللغة العربية: اختصار أجمل متع ومعاني الحياة الجميلة وأكثرها قربا للنفس ومحبة، وقد دون ايفان كل هذه المعاني في صفحات الكتاب المتناهية الصغر وعددها القليل بأسلوب بسيط وجميل، حيث استخدم الحبر فقط دون الاوان.

الكتاب حجمه لا يتعدي 2 سم، وبالتالي لن ياخد حجما كبيرا في مكتبتك، انما قد يضيف اليها روحا جميلة لما يحتويه الكتاب من معان جميلة بأبسط صور

و الآن هيا بنا لنشاهد كتاب ايفان لورنزن.

كتاب

كتاب 2

كتاب 3

كتاب 7

كتاب 5

و قد احتوي الكتاب على كل ما يبهج الانسان مهما كان عمره

كتاب 6

كتاب 8

و تبفي كلمه في النهاية قد لا يحتويها اي كتاب ولكنها رغبه تقبع في اعماقنا جميعا وهي حب الحياة ومحاولاتنا للتمتع بها، فلماذا لا نسمع للنداء الصادر من داخلنا ونترك مشاكل الحياة وهمومها لنستمتع بها قبل أن ترحل اجمل ايام العمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.