شاهد ماذا حدث للشاب العراقي الذي أرشد الامريكان عن مخبأ صدام حسين

هذا هو الشاب العراقي الذي ساعد القوات الامريكية في اعتقال الرئيس العراقي الراحل صدام حسين يدعي جاسم محمد رمضان الذي كانت علاقتة جيدة بالامريكان وأطلقوا علية اسم الجاسوس الصغير حيث كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما وبعد اخلاصة ووفائة لامريكا اعطتة الجنسية الامريكية وعاش هناك.

شاهد ماذا حدث للشاب العراقي الذي أرشد الامريكان عن مخبأ صدام حسين 1 31/7/2015 - 4:56 ص

وكان الجاسوس الصغير ساعد القوات الأمريكية في الكشف على العديد من خلايا المقاومة من بينها إحدى الخلايا التي كان يقودها والده ولكن الخائن يظل خائنا حتى مع البلد التي أعطتة الجنسية حيث قام جاسم رمضان الذي يبلغ من العمر الآن 25 عاما باغتصاب سيدة امريكية تكبرة في السن بنحو 30 عاما.

قام باستدراجها الي شقتة وكان معة اربعة من اصدقائة بحجة أنها ستصالحهم على بعض لانهم كانوا مختلفين فقدم لها مشروب بة منوم وقام باعتصابها وأستيقظت فوجدت نفسها بمستشفى ميموريال المركزي بالمدينة متألمة من جروحات ونزيف داخلي وأسرعت الي الشرطة وأبلغت عنة وتم القبض علية سريعا هو واصدقائة الاربعة الذين شاركوة في الجريمة وقد تم الحكم علية من محكمة في ولاية كولورادو الامريكية بالسجن المشدد 28 عاما.

والجدير بالذكر أن جاسم رمضان كان الجاسوس الصغير الذي ساعد الامريكان في الوصول الي المخبئ الذي كان يختبئ فيه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أثناء دخول القوات الأمريكية لبغداد في عام 2003.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

8 تعليقات
  1. رنيم يقول

    رخيص وخاين

  2. الساهر يقول

    اكيد تصفايه امريكيه على اقرب الناس الهم ينقلبون الامريكان

  3. نصرو يقول

    الكذب والفبركة الامريكية باستعانة كبيرة من دول عربية.
    الخائن او الخونة هم المقربين من صدام حسين وكذالك راس الفتنة المالكي ومقتدى الصدر كانو يخططون باطاحة الشهيد البطل العراقي الاصيل سوف ينتقم منهم التاريخ ولا يرحمهم

  4. نصرو يقول

    الكذب والفبركة ……………….ليش لم يكونو العرب والمقربون من الشهيد البطل صدام حسن رحمه الله وعلى سبل المثل الخائن والخونة مقتدى الصدر والمالكي على راس القائمة والتاريخ لا يرحم.

  5. هديل يقول

    ١٢٣

  6. الله اكبر يقول

    أتفوووه عليه هالحائن