شاهد بالفيديو لحظة قطع قناة الجزيرة البث خلال كلمة أمير قطر بعد ارتباكه على الهواء

قامت قناة الجزيرة بقطع البث المباشر خلال كلمة أمير قطر وذلك بعد ارتباكه بعد ما حدث من قطع العلاقات مع الدول الثلاثة المحاطة به وهى السعودية والإمارات واليمن بجانب مصر.

شاهد بالفيديو لحظة قطع قناة الجزيرة البث خلال كلمة أمير قطر بعد ارتباكه على الهواء

ونشرت قناة العربية مقطع فيديو لما حدث من قطع في قناة الجزيرة أثناء بث كلمة حمد بن تميم أمير قطر مما جعل مقدمة النشرة الإخبارية تؤكد أن هناك إرتباك في اعلام قطر مما اضطرهم إلى قطع البث.

وقامت مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنة بإذاعة الخبر المباشر لكلمة أمير قطر حيث ظهر عليه توتر وارتباك شديد للغاية ليستمر البث لمدة 30 ثانية معدودة لينقطع البحث لتبرر المذيعة ما حدث بأنه خطأ تقني.

الجدير بالذكر أن قطع العلاقات العربية القطرية قد يهدد مستقبل دولة قطر خصوصا وأن الدول الثلاثة من الدول المحيطة بها وقد أعلنت أنها ستقطع خطوطا الملاحة الجوية والبحرية مع قطر مما يجعل قطر دولة حبيسة.

وعلى الرغم من تفاقم الأزمة إلى أن هناك محاولات أمريكية وتركية من أجل إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليها حتى لا تتضرر مصالح قطر والدول العربية خصوصا بعدما رحلت مصر السفير القطري من القاهرة بجانب الدول الثلاثة الأخري.

كما قامت الإمارات بمنع بث قناة الجزيرة في دولتها مما دفع قناة قطر لرد عليها بحجب بث قناة بين سبورت الرياضية في الإمارات.

ومرفق فيديو يوضح ما حدث لحظة قطع البث خلال كلمة أمير قطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.