شاهد بالصور حفل زفاف أسطورى لحفيد أمير الكويت..ومفاجأة الحفل..

لاشك أن الكثير من الدول العربية بلغت درجة كبيرة من الغناء والثراء الفاحش الذي لا يمكن لأحد أن يتخيله وذلك بسبب وجود البترول أو كما يطلق علية الذهب الاسود على أراضيها بكميات هائلة تفوق الوصف، وهذا الذي جعل بعض هذة الدول تفنن في إظهار هذا الثراء بطرق مختلفة.

فبعض هذة الدول يقوم بشراء عربات كلها مصنوعة من الذهب والبعض يقوم بعمل حوائظ المنزل كلها من الذهب الخالص حتى الحمامات يوجد بعض الاغنياء في هذة الدول من يقوم بجعلها كلها من الذهب الخالص.

وأخيراً ومن مظاهر إظهار هذا الثراء الفاحش قام الشيخ (فهد بن ناصر صباح الاحمد) حفيد أمير دولة الكويت بعقد قرانة وزواجة على إبنة رجل الاعمال الكويتى المشهور ورئيس مجلس الامة الكويتى (لؤى بن جاسم الخرافي) وتسمى فى.

وكان هذا الحفل على درجة عالية من الفخامة والديكور والنظام حتى وصفتة بعض الصحف الكويتية بأنه كان حفل زفاف اسطورى لم يحدث مثلة في التاريخ.

وكانت مفاجأة هذا الحفل التي لم يتخيلها أحد هو توزيع خواتم من الماس الخالص على جميع الموجودين كنوع من التذكار والمجاملة، وكذلك قام بإحياء هذا الحفل الخيإلى كوكبة كبيرة من المطربين والفنانين العرب منهم حسين الجاسمة ونوال الكويتية وماريام فارس وغيرهم.

4

5

11129350_1472874599617819_4748548949622037892_n_0

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منير سمنه يقول

    الذهب الأسود في أيدي من لا يستحق.!! إن المبزرين إخوان الشياطين .