شاب كويتى يعتدى بوحشية على شاب مصري يعمل بمركز تجارى بدولة الكويت وغضب بمواقع التواصل بسبب الفيديو المتدأول للواقعة

حالة من الغضب الشديد انتابت مرتادي صفحات التواصل الاجتماعي بسبب لقطات مصورة يقوم فيها شاباً من الكويت بالتعدي بوحشية على وافد مصري من العاملين في المراكز التجارية بدولة الكويت  الامر ادى إلى فقد المصري من شدة الضرب تعرض له من المواطن الكويتي  والحادث جرت احداثه ظهر الامس الخامس من ديسمبر الجارى، حيث تدأول المقطع المصور على نطاق واسع بين الجاليات المصرية بالدول العربية.
وذكرت جريدة المصري اليوم في تعليقها على الواقعة مشيرة التفاصيل تعود إلى أن الشاب الكويتي قدم إلى المركز التجاري في الوقت المخصص لتناول الغذاء بالنسبة للعاملين  وقام الشاب بالمصر بإخباره بأن الوقت مخصص للغذاء فما كان من الكويتي انهال عليه ضرباً حتى اسقطه على الارض فاقداً للوعى على حد الفيديو المتدأول والتي نشرته الجريدة.

ومن جانب اخر فقد شهدت وسائل التواصل مطالبات للمطالبة بتدخل السفارة المصرية ووزارة الخارجية المصرية للتحقيق في الامر  ووضع حداً للانتهاكات التي تتعرض لها العمالة المصرية في الخارج كما طالبوا بضرورة البحث عن الشاب المعتدى عليه لإيضاح الامر وكذلك معاقبة الكويتي على تعديه على عامل بدون وجه حق.

صورة من فيديو الاعتداء على المواطن المصرى بالكويت

تجدر الاشارة إلى أن هنلك حالات تعدى على مواطنين مصريون في الكويت ومن اشهر تلك الحالات واقعة الدهس الشهيرة والتي تناولتها وسائل الاعلام المختلفة وعبر وسائل النشر الاليكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.