شائعة وفاة الفنانة السورية “نسرين طافش ” تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبر عن وفاة الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش حيث نشرته أحد صفحات الفيس بوك، إثر تعرضها لحادي سير أثناء قيادتها سيارتها في دمشق، وقد آثار هذا الخبر القلق في نفوس معجبين الفنانة، وخاصة مع انتشار الخبر بسرعة البرق.

حقيقة شائعة وفاة نسرين طافش

ومع ذلك لم يظهر أي رد من الفنانة، مع ظهور ردود فعل من بعض المقربين منها وقد أظهروا فيها استيائهم من تدأول مثل تلك الإشعاعات، وقد اكتفت طافش بنشر صور لها من إيطاليا حيث تقضي إجازتها، بدون أي تعقيب على تلك الشائعة، وهو ما يؤكد تواجدها خارج دمشق على عكس ما ذكرته الإشاعات.

ومن المعروف أن والدة الفنانة نسرين طافش جزائرية الأصل، وقد قامت الفنانة يوم الخميس 11-7 بنشر تغريده تهنئ فيها منتخب الجزائر بفوزه في بطولة كأس أمم أفريقيا، كما أنها كانت قد طرحت من قبل أغنية باللهجة الجزائرية تكريمً للبلد الذي تنتمي إليه والدتها.

وكانت طافش قد قدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “مقامات العشق” وهو مسلسل تاريخي يروي قصة حياة الشيخ “محي الدين بن عربي” وشاركها في بطولته الممثل يوسف الخال ومصطفي الخاني، وتم عرض المسلسل على قناة أبو ظبي وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

كما شاركت طافش في السابق في عدد من الأعمال الدرامية والتاريخية الناجحة والتي لاقت استحسان كل من الجمهور والنقاد، مثل دورها في مسلسل “ربيع قرطبة ” ودورها في مسلسل “شبابيك “، ومن المفترض أن تشارك نسرين طافش في الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” والذي يم يتم تحديد موعد تصويره بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.