سمية الخشاب ترد على منتقدي زواجها من أحمد سعد وفارق السن الكبير بينهما

تابعنا جميعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا، العديد من الصور والفيديوهات المختلفة الخاصة بحفل زفاف الفنانة المشهورة والمحبوبة سمية الخشاب والمطرب الشهير أحمد سعد، بعد الكثير من الإشاعات التي دارت حولهما والتي بدأتها الفنانة ريم البارودي الزوجة السابقة للمطرب أحمد سعد وأكدت من عدة أشهر أن أحمد سعد وسمية الخشاب على علاقة معا بعد إنفصال ريم البارودي وأحمد سعد على الفور وقد حدث تعارف عائلى بين الأسرتين، وعلى الرغم من نفي سمية الخشاب وأحمد سعد لتلك الاشاعات من قبل لكن تفاجأ الجميع بالإعلان عن حفل زفافهما في الفيلا الخاصة بهما في حفل عائلي تام ضم أسرة أحمد سعد وأسرة الفنانة سمية الخشاب ولم يدعوا اي شخص من الوسط الفني سوى الفنانة القديرة نادية الجندي.

سمية الخشاب وريم البارودي

رد سمية الخشاب على منتقدي زواجها من أحمد سعد

تحدثت الفنانة سمية الخشاب في حفل زفافها على الفنان أحمد سعد، أمام الجميع حتى توضح حقيقة ما حدث بينها وبين أحمد سعد وحتى ترد على كافة منتقدي زواجها من الجمهور والذين وجدوا أن فارق السن بينهما والذي هو 15 عام تكبر به سمية الخشاب عن أحمد سعد وقالت كلمة بسيطة لجمهورها فقالت:

احنا كنا دايماً صادقين معاكوا.. ولما طلعت إشاعات، سكتنا ومردناش.. احنا صادقين معاكوا فاخترنا انكوا تشاركونا أفراحنا.. وحتى اللي ما يحبناش.. يارب يحبنا في يوم من الأيام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.