سما المصري تقدم برنامج ديني في رمضان.. وتهديد من محام وبلاغ رسمي ضدها من آخر – صور وفيديو –

للمرة الثانية يثير خبر تقديم الراقصة سما المصري برنامجا دينيا خلال شهر رمضان المقبل، حيث كانت في العام الماضي أعلنت أنها تستعد لتقديم برنامج ديني، وقوبل إعلانها حينذاك استنكارا شديدا من قبل ناشطون واعتبروا خطوتها تلك  إساءة وإهانة للدين باعتبارها راقصة، وفي هذا العام تكرر الأمر عندما تم نشر الخبر على حساب منسوب للراقصة سما المصري عبر “انستغرام”.

الراقصة المصرية سما المصري

برنامج أهل العلم من تقديم سما المصري

في الحساب المنسوب للراقصة سما المصري على موقع ” انستغرام”، نُشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب بجوار إعلان عن برنامج ديني ستقدمه في شهر رمضان المقبل دون أن تحدد أي قناة سوف يذاع البرنامج عبرها، الأمر الذي تكرر معه إثارة الجدل أيضا هذا العام قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك 2018، وأشار المنشور إلى أن البرنامج الديني بعنوان ” أهل العلم”.

سما المصري تستعد لتقديم برنامج ديني في رمضان
سما المصري تستعد لتقديم برنامج ديني في رمضان

كما رافق إحدى الصور المنشورة تعليق جاء فيه: “انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلاً من رمضان الماضي برنامج ((أهل العلم))، وأرجو أن ينال إعجابكم…كل سنة وإنتوا طيبين ورمضان كريم”.

وفي صورة أخرى علقت سما المصري قائلة: ” قريبًا في مضان…..البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره ((أهل العلم))……أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله……صباح الفل”.

سما المصري على انستغرام
سما المصري على انستغرام

تهديد من محام برفع دعوى وسما المصري ترد بشدة

تصاعد موضوع تقديم الراقصة سما المصري لبرنامج ديني في شهر رمضان المقبل وأخد منحى مثير للجدل، حيث تلقت تهديدا من المحامي سمير صبري بإقامة دعوى ضدها في حال ظهورها على القنوات الفضائية لتقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان، فردت عليه بشن هجوم شديد ضده من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” المذاع على قناة LTC الفضائية وقالت: “أنت محامي وحدة ساقطة، نجلا بتاعة الحصان”، وأضافت سما متوعدة المحامي بقولها: “لو رجل وفي وشك شنب ارفع عليّ قضية يا محامي نجلا بتاعة الحصان”، ونجلا مطربة تونسية كان قد تم ترحيلها من مصر بسبب سوء سلوكها، وكانت قدمت كليب بعنوان ” أنا هطلب إيدك” الذي تضمن على إيحاءات جنسية مع حصان، واشتهرت بـ”نجلا والحصان”.

بلاغ رسمي ضد سما المصري

ومن جهة أخرى تقدم اليوم الإثنين المحامي طارق محمود ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد الراقصة سما المصري، طالب فيه بمحاكمتها بتهمة “إهانة المشاعر الدينية”، وجاء في البلاغ قوله: إن “الراقصة الشهيرة نشرت مقطع فيديو لبرومو برنامج ديني، زعمت تقديمه في رمضان، استفزت من خلاله مشاعر ملايين المصريين بسبب سمعة وأعمال سما المصري المعروفة لدى الجميع”.

وأضاف محمود في البلاغ: أن “سما المصري تجاهلت الفيديوهات الإباحية والمثيرة للغرائز التي تتناقلها القنوات الفضائية ومواقع التواصل ليل نهار لها”، معتبرا أن “المظهر الذي ظهرت عليه الراقصة سما خلال برومو البرنامج، لا يمكن أن يتسق مع هيبة البرامج الدينية في رمضان“، وانتهى بالمطالبة: “بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة وإحالة الراقصة للمحاكمة الجنائية العاجلة”.