سلسال الدم الجزء الرابع على أم بى سي مصر

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مسلسل سلسال الدم في الاجزاء الثلاثة الاولى والذي تم عرضة على قناة ام بي سى مصر ومن خلال أحداث المسلسل طوال الأجزاء الثلاثة قد تعلق المشاهدين في الوطن العربى بقصة المسلسل  فقد صرحت قناة ام بى سي مصر عن عرضها مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة مساء.

وسوف يتابع المسلسل القصة كما في الأجزاء السابقة مع حدوث تطورات جديدة في الأحداث وتستمر قصة سلسال الدم بين عبلة كامل وتجسد شخصية نصرة وبين رياض الخولى الذي يقوم بدور العمدة هارون حيث بدأ الصراع هذا بينهم في أولى حلقات الجزء الأول بقصد العمدة هارون وجميع أفراد عائلته على ازلال   نصرة التي كانت عند هارون خادمة في القصر ويظل الصراع بينهم إلى اخر اجزاء المسلسل الثلاثة وتنتهى بقتل زوج نصرة يوسف وابنها أيضاً الدكتور حسن.

ومن هنا تبدأ سلسال الدم لينتقم كلا منهما من بعضهم البعض، ولقد انتهت حلقات الجزء الثالث على ترشيح نصرة إلى انتخابات مجلس الشعب.

ان مسلسل سلسال الدم لم يكن مسلسل يتابعه المشاهدون من اجل الترفيه عن النفس والتسلية بل انه يروى وجهة نظر مختلفة للمجتمع الذي ينتشر فيه العدوان وظلم الفقراء، وتستقوي الطبقة  العالية ذات النفوذ في الظلم، وتضامن المشاهدين مع عبلة كامل وهى نصرة لانها تعمل على نشر العدل بدلا من الظلم والعدوان، والمسلسل تدور أحداثه داخل الصعيد.

سلسال الدم الجزء الرابع :

تدور احداث الجزء الرابع حول أحداث ثورة 25يناير وهذه كانت اخر حلقات الجزء الثالث انتهت بقيام الثورة وترجع من جديد ليحكى سلسال الدم عن الأحداث التي دارت في ثورة يناير وهل سينتصر الحق والعدل أم سيظل ظلم الغني على الفقير؟ وأيضاً ستدور الأحداث في ظل فترة حكم  الإخوان في مصر وكيف تدور الأحداث في ظل حكمهم وهل ستتمكن نصرة في الوصول إلى مجلس الشعب هذا ما سوف نرى من خلال أحداث المسلسل.

وجوة جديدة تظهر في مسلسل سلسال الدم :

سيظهر النجوم الأساسيين في المسلسل مع وجود عدد من الوجة الجديدة  التي سوف تظهر لأول مرة والذي سوف تضيف إلى  احداث المسلسل  اشياء اخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.