سر اجتماع تركي آل الشيخ بتامر حسني

تسربت صورة قبل قليل عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، تجمع بين النجم تامر حسني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وسط حالة من التساؤلات التي طرحها جمهور تامر حول السر وراء تلك الصورة.

وقد علمت مصادرنا الخاصة أن الفنان تامر حسني رفض حضور المؤتمر الذي أعده تركي آل الشيخ أمس، والذي جمعه بأبرز الشخصيات الفنية في مصر للتعاقد على العديد من الأعمال الفنية لعرضها في الفترة المقبلة.

فقرر تركي الذهاب لمنزل الأخير والتعاقد معه على عدة حفلات من المتوقع إقامتها خلال الفترة المقبلة بداخل المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى، وهو ما أثار مخاوف جمهور الفنان تامر حسني من ابتزازه من جانب تركي آل الشيخ لغناء كلماته في ألبوماته المقبلة على حد قولهم، حيث أنه من المعروف عن تامر إخلاصه في عمله وابتعاده عن المجاملات بهدف تقديم أفضل محتوى يليق بقيمته الفنية وبجمهوره الضخم.

هذا ويعكف تامر حسني حاليا على استكمال تصوير فيلمه المقبل ” كل سنة وأنت طيب ” الذي يشاركه فيه خالد الصاوي وزينة والعديد من نجوم السينما العربية ومن المفترض عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

كما ينتظر جمهور تامر حاليا صدور كليبه المنتظر ناسيني ليه من ألبومه الأخير عيش بشوقك الذي صرح بعض المقربين من تامر حسني عن احتمالية صدوره بعيد الحب المقبل.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد