سخرية عارمة في مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام زوجين عربيين بالإعلان عن جنس جنينهما في برج خليفة

قام الزوجان “أنس واصالة” بأكبر حدث في تاريخ عائلتهما حين قاما أمس بالإعلان عن جنس مولودهما الثاني “الذي لم يولد بعد”، وقاما بالإعلان عن ذلك بطريقة مبتكرة ومكلفة جداً في نفس الوقت تمر فيه الدول العربية في الشرق الأوسط بأزمات وكوارث غنية عن الذكر.

سخرية عارمة في مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام زوجين عربيين بالإعلان عن جنس جنينهما في برج خليفة 1 10/9/2020 - 4:24 م

قام اليوتيوبر السوري أنس بالتعاون مع زوجته أصالة بإقامة حفلة صنفت على انها الأكبر على مستوى المشاهير العرب للإعلان عن جنس الجنين.

لم تضع اصالة مولودها بعد، وتم التحفظ على جنسه لدى إدارة المستشفى، وتم الإعلان عن جنسه أمس في برج خليفة بعد دفع اليوتيوبر أنس لمبلغ يتجاوز الـ 360 ألف درهم إماراتي وهو ما يعادل 90 ألف دولار أمريكي.ناشطون يهاجمون نجل معارض سوري بارز يحيي حفلاً باذخاً في دبي | شفقنا العربي

قام الزوجان بتصوير الفيديو كاملاً على هيئة “فلوق” وهو الفيديو الذي يصور فيه الأشخاص أنفسهم منذ بداية اليوم إلى نهايته، ويروي غالباً قصة معينة، وحاز الفيديو حتى الآن على أكثر من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب.

لم يكن انس واصالة وحدهما من قاما بتوثيق الحدث على اليوتيوب بل قام عدد كبير من اليوتيوبرز المشاهير على المستوى العربي بزيارة أنس واصالة في دبي للاحتفال معهما باكتشاف نوع مولودهما.

وعلق الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على ما حدث ووصفوه بأنه حدث عظيم، بينما علق الأغلبية ساخرين من ذلك وواصفين عائلة أنس واصالة بأنها “سخيفة”.أنس وأصالة يتصدران جوجل بإعلان جنس جنينهما عبر برج خليفة | الوفد

وعلق بعض المستخدمين بأن المبلغ الذي تم صرفه على هذا الحدث السخيف كان من الممكن أن يتم التبرع به للجمعيات الخيرية أو للمتضررين من الازمات التي تزحم الوطن العربي الذي ينتمي إليه أغلب متابعيهم!

ويذكر أن هناك عدد من دول المنطقة العربية التي تعاني من أزمات وكوارث طبيعية غير مسبوقة، والزوجين يحتفلان بتحديد جنس جنينهما الذي لم يولد بعد!