سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء والسر الخفي وراء حذف أغانيه من يوتيوب

سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء أصبح حديث الساحة الفنية في الساعات الجارية. خاصة بعد صدمة جمهوره عندما اكتشفوا  حذف أغاني أدهم نابلسي من اليوتيوب”. ليخرج النجم  ليكشف عن سبب اعتزاله. ولم يوضح أى تفاصيل حول حذف أغانيه. الأمر الذي يثير الجدل  حول سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء بشكل مفاجئ وسريع. راجعين الموضوع لأمرًا خفي ربما لم يعلنه الفنان بعد. خاصة أن المطرب أدهم نابلسي أصبح له شهرة واسعة في الوطن العربي خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشباب.

سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء
سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء
سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء

سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء

كشف  المطرب الأردني أدهم نابلسي  المشهور من خلال برنامج “ذا اكس فاكتور”. عن اعتزاله الغناء نهائيًا، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء  في التوقيت الحالي. وهو ما أوضحه أدهم نابلسي من خلال فيديو نشره على موقع “الفيديوهات يوتيوب”.

وقال أدهم نابلسي عن اعتزاله: “خبر سعيد جدًا بالنسبة لي. كل شخص فينا عنده أهداف بحياته. دائمًا يسعى ليحققها. لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك”.

اعتزال أدهم نابلسي الغناء

وتابع: “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة. يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه.هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين. ونكون مثل ما ربنا أمر”.

وأضاف :”بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه. ما يرضي رب العالمين. وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل. فالحمد لله بفضل الله. اعتزلت الغناء نهائيًا”.

ووجه أدهم نابلسي الشكر لمتابعيه. قائلاً: “بشكركم على الدعم المستمر. بتمنى أن هذا الدعم يستمر. لأن هذه ليست النهاية. مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة”.

أدهم نابلسي

يعتبر أدهم نابلسي من المطربين الشباب الذين اشتهروا من خلال برنامج “ذا أكس فاكتور”. ووصل إلى المراحل النهائية من خلال فريق الفنان اللبناني وائل كفوري لكنه لم يحصل على اللقب. واشتهرت في الفترة الماضية من خلال أغنية “هو الحب” التى حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.

حذف أغاني أدهم نابلسي من يوتيوب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن حذف أغاني أدهم نابلسي من يوتيوب دون الكشف عن أسباب. مؤكدين حذف 4 أغاني شهيرة من قناته بشكل مفاجئ، وهم:

  • نسخة منك.
  • مشتاق.
  • شدني غمرني.
  • وكيف بحبك هيك.

ومن جانبها، أفادت إدارة أعمال نابلسي على أن الأسباب الحقيقية لإخفاء هذه الأغاني هي استراتيجية جديدة يرغبها الفنان.

وجدير بالذكر أن أشار الجمهور إلى أن سبب حذف أغانى أدهم نابلسي من اليوتيوب نتيجة لمشكلة مع شركة الانتاج وفريق العمل خاصة أن الأغاني التى اختفت من ألحان رامي الشافعي. وكان بينهم خلاف معروف من قبل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.