سامو زين يبعث برسالة إستغاثة للرئيس بشار الأسد بعد مقتل والده

يرى الكثير منا ما يحدث في سوريا وكيف هي الأوضاع الآن، وما يعانيه أهل سوريا الذين نتمنى أن يتم رفع البلاء عنهم قريبا وبالطبع تكثر الحوادث بسوريا وهذا ما أعلن عنه الفنان والمطرب السورى ” سامو زين ” الذي فقد والده بعد أن تم قتله بسوريا في 30 يوليو الماضى حيث أعلن الفنان سامو زين أن والده قد تعرض للنصب وبعدها للسرقه وتم قتله وسرقة كافة ممتلكاته من منزله بسوريا دون أن يفعل له أحد أى شىء وقد قام بتقديم الكثير من الاستفسارات من أجل مقتل والده والتسبب في ذلك ومن قام بعمل ذلك.

سامو زين بعد مقتل والده وسرقة كافة ممتلكاته بسوريا يبعث برساله لبشار الأسد

قام سامو زين بكتابة رساله عبر صفحته الرسميه بموقع التواصل الأجتماعى فيسبوك بعد مقتل والده ووجه رساله للرئيس السورى بشار الأسد يناشده فيها بالتحقيق وبمساعدته في أيجاد من قامو بقتل والده وقد اكد أنه يملك مستندات تدل على من فعلو به ذلك واليكم ما كتبه:

نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سوري رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والديه وأجداده والكل يعلم حبي للوطن.. أتوجه لك بكلامي بعدما لم أَجد أي أحد يساندني أو يقف معي أو حتى يقول لي أي شىء، وأضاف طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتى مساعده بخصوص ذلك، ومستعد أن اكتب بيان كامل بالتفصيل وأروى بها المأساة التي عشت بها خلال هذه الفترة من بعد وفاة والدي وأرسلها لكم عن أي طريق مناسب لكم.
بعدها اختتم كلامه ورساله للرئيس بشار الأسد بقوله : ملتمس من فخامتكم مساعدتي أرجوكم سيادة الرئيس لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.